دخلت السجن ومن أغنى 5 فنانين عرب.. خبايا دنيا بطمة التي أشعلت السوشيال ميديا بجرأتها

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 | 07:56 مساءً
كتب : آية محمود

أصبحت الفنانة المغربية دنيا بطمة، حديث منصات السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، بعد بصورها الجريئة وخاصة بعد تغيير ملامحها التي جعلت شكلها يختلف عن ما تعود الجمهور رؤيتها به.

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

وظهرت دنيا بطمة في الصور منتفخة الوجه والجسد وأثارت الجدل حول قيامها بعملية تجميل في أسنانها وجسدها وخضوعها لعملية تعريض لفكيها وذقنها بتقنية تكساس لاحداث تناسق في الوجه، ودائما ما تثير الجدل بصورها الجريئة عند ظهورها بالهوت شورت أو بملابس السباحة وتعرضت للنقد عندما استعرضت مؤخرتها أمام الجمهور، وفي حياة الفنانة المغربية دنيا بطمة أسرار كثيرة منها الحكم عليها بالسجن هي وشقيقتها فى قضية شهيرة وزواجها من مدير أعمالها وعلاقاتها مع حماتها وتصنيفها ضمن أغني 5 فنانين عرب، وفي هذا التقرير نتعرف أكثر على دنيا بطمة وأسرارها.

تزوجت الفنانة دنيا بطمة سنة 2013 من مدير أعمالها الفنية موفق الترك والذي اشتهر باسم محمد الترك وهو أبو المعنية حلا الترك وأنجبت منه ابنتان الاولى غزل سنة 2017 والثانية ليلى روز وسماها على اسم والدتها، وكان زوجها محمد الترك على خلاف مع والدتها ولكنه تصالح معها ونشر صورا له معها وبعدها قامت زوجته دنيا بطمة بالغاء متابعة زوجها على الانستجرام وأشارت لوجود خلاف معه بعد أن قام بمصالحة والدته حيث كانت دنيا على خلاف كبير معها، وقد عبرت عن هذا الخلاف بنشر صورة لابنتها غزل وقالت إن هناك أشخاص يمثلون الحب عليها وكذلك العطف والحنان وقصدت بشكل مباشر والدة زوجها.

تعرضت للسرقة والضرب من مجهولين

ومن المواقف الصعبة التي تعرضت لها الفنانة دنيا بطمة عندما تعرضت للضرب والسرقة على يد أشخاص مجهولين قاموا بضربها أثناء خروجها من منزلها وقاموا بالاعتداء عليها وسرقة مجوهراتها وأموالها التى كانت بحوزتها وتم نقلها إلى المستشفى بعد إصابتها بكدمات وجروح شديدة ظهرت أثارها على جسمها، وكشفت فى لقاء صحفي أن تورم حدث فى خديها بعد هذه الواقعة وخاصة أنها تتناول أحد أدوية الحساسية بسبب معاناتها من حساسية فى الجلد.

وقالت دنيا بطمة إنها لا تعتبر الفنانة الوحيدة التى لديها ثروة متراكمة فقد سبقها فنانين كبار وقالت أننى من أغنى الفنانين الشباب وان صوتها هو أكبر ثروة لها بالإضافة إلى رضى والديها ودعم زوجها لها باستمرار فهو يسعى إلى تطويرها وجعلها تتربع عرش الفنانين العرب.

أثارت الجدل بصورها بالمايوه وحركات جريئة مع زوجها

أثارت الفنانة دنيا بطمة الجدل أكثر من مرة بنشر صورا جريئة لها وهى ترتدى المايوه فى حمام السباحة مع زوجها وقامت ببعض الحركات غير اللائقة وتم انتقادها من المتابعين على هذه الإطلالة الجريئة، وقد ظهرت بعدها وهى نستعرض فستانها وبه فتحة طويلة، كما صدمت المتابعين بإطلالتها وهى ترتدى الهوت شورت مما عرضها لموجة من الانتقادات وأثارت الجدل بعد ان قامت باستعراض إنحناءات جسدها بشكل أثار الجمهور.

واجهت حكم بالسجن 8 شهور هي وشقيقتها

ومن الأزمات التي مرت بها الفنانة دنيا بطمة هو أنها تم الحكم عليها بالسجن 8 شهور وعلى شقيقتها نجلاء بالسجن عام فى القضية التي عرفت إعلاميا ب حمزة مون بيبى ووقتها قالت دنيا بطمة أن هناك من حاول قرصنة حسابها والزج بها فى هذه القضية وقد أصدر القاضي حكما باعتقال شقيقتها ابتسام بطمة بعد أن اعترفت عليها مصممة الأزياء عائشة عياش وام سجن شقيقتها عام كامل وخرجت الفنانة دنيا بطمة من القضية بعد أن اعترفت مصممة الازياء أنه هناك فتاة تشبهها دون وجود دليل على تورط دنيا بطمة فى القضية.

خلافاتها مع الإعلامية مى العيدان

دخلت الفنانة دنيا بطمة مع الإعلامية الكويتية مى العيدان في خلافات كبيرة خاصة بعد علقت مي العيدان وأظهرت سعادتها بعد صدور حكم بالسجن على دنيا بطمة وشقيقتها فى قضية حمزة مون بيبى وكتبت مي العيدان أن السجن تهذيب وإصلاح وأضافت أن الحكم بسجن دنيا بطمة انتقام من أنها كانت فرحانة لحبس حماتها منى السابر وهكذا الدنيا داين تدان وعموما السجن تهذيب وإصلاح.

وكان هذا بعد الحكم الأول من المحكمة الذي أدان دنيا بطمة قبل أن تظهر الحقيقة وتظهر برائحتها فى هذه القضية، وبعدها عقدت مؤتمر صحفي في شهر فبراير الماضي وقالت إنه تمت براءتها بسبب عدم كفاية الادلة، وبعدها بشهر احتفلت بخروج أختها ابتسام من السجن بعد أن كانت قد قضت عام كامل منذ فتح القضية.

الشرطة تداهم حفل خطوبة شقيقتها

بعد 5 شهور من خروج شقيقة الفنانة دنيا بطمة داهمت الشرطة المغربية حفل خطوبة ابتسام بطمة شقيقة دنيا وأثارت هذا الموضوع جدلا واسعا على السوشيال ميديا، وكان السبب هو عدم الالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا بعد نفسيه في البلاد.

وكشفت دنيا بطمة وقتها أن الشرطة هاجمت حفل الخطوبة بسبب توافد عدد كبير من الصحفيين لتغطية مناسبة الخطوبة دون توجيه دعوة لهم مما أدى إلى حدوث تزاحم وتجمهر فى حفل الخطوبة وقدمت الشكر للسلطات الأمنية وأكدت التزامها بإجراءات الوقاية والتباعد وأن الحفل كان عائلى حتى أنها لم تدعو أصدقائها واكتفى الحفل على الأهل فقط.