النقاز يثير غضب نجم الزمالك (تفاصيل)

الاثنين 13 سبتمبر 2021 | 10:00 صباحاً
كتب : حازم محمد

دخل حازم إمام نجم الزمالك في حالة من الغضب والقلق الشديد بعد أن اقترب الفارس الأبيض من التعاقد مع التونسي حمدي النقاز بالإضافة إلى وجود حمزة المثلوثي في نفس مركزه مما جعله يصاب بحالة من الإحباط حول موقفه من المشاركة في الموسم المقبل.

وعقد حازم إمام جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا نجم وقائد الزمالك أعرب فيها عن شعوره بالقلق من موقفه مع الفريق في الموسم المقبل مشددا على رغبته في إنهاء مسيرته الكروية داخل صفوف الزمالك ولا يريد الرحيل عن صفوف الفريق ولكنه أيضا يرغب في المشاركة ولا يريد التواجد على مقاعد البدلاء فقط.

كما طلب حازم من شيكابالا عقد جلسة مع المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل معرفة دوره خلال الفترة المقبلة في ظل وجود حمزة المثلوثي واقتراب حمدي النقاز من الانضمام للزمالك.

وقام شيكابالا بتوجيه نصيحة لحازم إمام بضرورة الهدوء وعدم الانفعال وعدم اتخاذ أية قرارات انفعالية في لحظة غضب وضرورة التحدث مع كارتيرون بهدوء لعدم افتعال أي أزمات.

ومن المنتظر أن يعقد كارتيرون جلسة مع حازم إمام خلال الساعات المقبلة من أجل رغبة في الحديث معه من أجل معرفة موقفه من المشاركة خلال الموسم المقبل.