تعليق ناري من "أفشة" عقب تعادل مصر أمام الجابون

الاثنين 06 سبتمبر 2021 | 01:38 مساءً
كتب : أحمد وجيه

علق لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونادي الأهلي محمد مجدي "أفشة"، على ردود أفعال الإعلام والجماهير عقب التعادل أمام الجابون، ضمن مواجهات الجولة الثانية بتصفيات المونديال.

وكتب "أفشة" على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير"إنستجرام": «الحمد لله على نعمة العمل والاجتهاد، موسم طويل جدًا، 50 مباراة ويمكن أكثر، طبيعي تكون مسؤليتك كبيرة، أكبر شرف تشيل اسم بلدك وتلعب عشان شعب كامل وتكون مبسوط."

وأضاف نجم الأهلى: «معلش يمكن فى الآخر حبه تعب وإجهاد خلو الصور مش أحسن حاجة، لكن إن شاء الله قد المسئولية وحلم كأس العالم بمشيئة الله تتحقق، ولو زعلان من حاجة قول من حقك طبعا الكلام في الكرة دائما متاح».

واختتم أفشة: «بس بلاش تصفية حسابات ولعبة الألوان، لما بتلعب لمصر كلنا هنا واحد واللون واحد مش مهم مين المدرب ولا مين اللاعب، ولا مين المسئول المهم مصر تفوز.. مصر أجمل بلاد العالم».

ونجح المنتخب المصري في اقتناص تعادلا مثيرا أمام الجابون بهدف لهدف، في لقاء الجولة الثانية بتصفيات المونديال.

تقدم جيم ألفينا بالهدف الأول للمنتخب الجابوني في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل مصطفى محمد لاعب منتخب مصر هدف التعادل لـ «الفراعنة» بتصفيات المونديال في الدقيقة 89.

وتحدى المنتخب المصري النقص العددي في صفوفه، واقتنص تعادلًا ثمينًا، بعدما لعب منتخب مصر بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه عمر جابر في الدقيقة 71 لحصوله على الإنذار الثاني، ليستغل المنتخب الجابوني النقص العددي في صفوف منافسه، ويفتتح التسجيل عن طريق (البديل) جيم ألفينا في الدقيقة 73.

وأدرك منتخب مصر التعادل في الوقت القاتل، عبر مهاجمه (البديل) مصطفى محمد، في الدقيقة 90، لينقذ منتخب (الفراعنة) من تلقي خسارته الأولى في المجموعة.

وكان المنتخب المصري فاز على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى لقاء الجولة الأولى الذي أقيم على إستاد الدفاع الجوى بهدف نظيف سجله محمد مجدى «أفشة» من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة، تصدر منتخب مصر الترتيب مؤقتا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب ليبيا، الذي يلاقي مضيفه منتخب أنجولا، صاحب المركز الأخير بلا نقاط بعد غد الثلاثاء، فيما حصد المنتخب الجابوني أول نقطة له ليتواجد في المركز الثالث مؤقتًا.

اقرأ أيضا