جدول ناري في إنتظار ريال مدريد (تفاصيل)

الاحد 05 سبتمبر 2021 | 12:02 مساءً
كتب : حازم محمد

ينتظر فريق ريال مدريد الإسباني، جدول مزدحم علي المستويين المحلي والأوروبي، خلال شهر سبتمبر في الموسم الجاري 2021-2022.

يبدأ ريال مدريد مواجهاته القوية، بإستقبال سيلتا فيجو يوم 12 سبتمبر في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني، علي هامش إفتتاح ملعب “سانتياجو برنابيو” في ثوبه الجديد.

ثم يستهل الملكي، مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا، بمواجهة إنتر ميلان الإيطالي يوم 15 سبتمبر، في الجولة الأولي من دور المجموعات.

ويوم 19 سبتمبر الجاري، سيحل فريق ريال مدريد، ضيفاً علي فالنسيا في ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

فيما يصطدم ريال مدريد بنظيره ريال مايوركا في 22 سبتمبر، بملعب “سانتياجو برنابيو”، بالجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وينهي ريال مدريد شهر سبتمبر، بمواجهة فياريال يوم 25 بالجولة السابعة من الليجا، بملعب “البرنابيو”، ثم يواجه شريف تيراسبول يوم 28 سبتمبر بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

من جانب أخر، أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة الميرنجي لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021/2022.

وشهدت قائمة النادي الملكي، تواجد الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا المنضم حديثًا إلى صفوف ريال مدريد قادما من نادي رين الفرنسي مقابل 30 مليون يورو.

ووقع ريال مدريد ضمن فرق المجموعة الرابعة التي تضم كلا من : إنتر ميلان الإيطالي، ونظيره شاختار الأوكراني، وشيريف تيراسبول الملدوفي .

ومن المقرر أن تطلق منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم منتصف شهر سبتمبر الجاري، بمشاركة 5 فرق إسبانية، هي برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد وفياريال وإشبيلية.

 وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لوبيز، فويداس.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، مارسيلو، ميندي، ألاسيد، ماريو جيلا، جوتيريز، رامون، زامورا.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، فاسكيز، سيبايوس، إيسكو، كامافينجا، بلانكو، بارك، أريباس، دكتور، جونزاليس.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، بيل، يوفيتش، ماريانو، فينيسيوس، رودريجو، لاتاسا، أراندا، جوديونسن.

ويستهل نادي ريال مدريد مشواره في دوري أبطال أوروبا، في الجولة الأولي من دور المجموعات بالمواجهة التي تجمعه مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي الأربعاء المقبل.

الجدير بالذكر أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي سبق وتوج بدوري أبطال أوروبا رفقة ريال مدريد موسم 2013-2014، كما حصد “كارليتو” لقب دوري الأبطال مرتين بقميض إيه سي ميلان الإيطالي مواسم 2002-2003 و 2006-2007.

اقرأ أيضا