بعد الفوز بلقب الدوري الـ 13 في تاريخه.. صفقات الزمالك الجديدة

الجمعة 27 اغسطس 2021 | 11:27 مساءً
كتب : لقاء ناجح

صفقات الزمالك الجديدة، يفكر الزمالك في الدخول في سوق الصفقات الصيفية الجديدة، لتقوية فريقه، لتعويض انتقال بعض اللاعبين المهمين إلى فرق آخرى، للتحضير لدوري أبطال إفريقيا ومواصلة المنافسة في الدوري المحلي.

غاب نادي الزمالك عن دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وتعمل إدارة الزمالك جاهدة لتصحيح هذا الوضع لاستكمال نجاح الفريق في الفترة الماضية، على أمل تتويج ببطولة إفريقيا.

صفقات الزمالك الجديدة

ما هي الصفقات المحتملة للزمالك في سوق الانتقالات الصيفية 2021؟

يجب على نادي الزمالك تعزيز فريقه بقوة في الفترة المقبلة، وخاصة تقوية مقاعد البدلاء، كما ذكرنا من قبل، لمساعدة الفريق في قمع المباريات.

صفقات الزمالك الجديدة

كريم العراقي - المصري

ويسعى مسئولو الزمالك لتسوية صفقة التعاقد مع الظهير الأيمن، خاصة مع تراجع مستوى أيمن المثلوثي، وحتى الآن لم يظهر كما طلب، وارتبط الزمالك بالتعاقد مع كريم العراقي.

جناح أيمن

الزمالك يحتاج جناح يميني ليشارك مع أحمد سيد زيزو ​​فريقه تأثر بإصاباته وغيابه لفترة طويلة وبحسب تقارير إعلامية ومصطفى فتحي الذي يمر بمرحلة رائعة مع سموحة مرشح قوي للعودة زيزو ماريك يشغل هذا المنصب.

الجناح الأيسر

وضع الجناح الأيسر للزمالك لا يختلف كثيرا عن الجناح الأيمن، أشرف بنشرقي يحتفظ بهذا المركز بقوة، لكن في حال تعرضه للإصابة أو الإيقاف فالزمالك يكون معرض للخسارة، توقيع رزاق سيسي الذي تمت إعارته للاتحاد السكندري لعدة مواسم، وبتقدمه مع الاتحاد جعله أحد أفضل الأجنحة في الدوري المصري.

لاعب ارتكاز

وأهم مكان ستسعى إدارة الزمالك لدعمه هذا الموسم، خاصة رحيل أحد نجوم الفريق، فرجاني ساسي في السنوات الأخيرة.

مهاجم

ورغم توقيع الزمالك مع سيف الدين الجزيري ومروان حمدي الصيف الماضي إلا أن الاثنين أخفقا في إثبات نفسيهما بالشكل المطلوب من جماهير وايت نايتس، لذا تحول الاهتمام إلى توقيع مهاجم أجنبي قادر على النجاح.

وأظهرت أحلام جماهير الفريق وتقارير إعلامية أن مارانجو لاعب الصفاقسي التونسي مرشح قوي للانضمام إلى نادي الزمالك في الدورة المقبلة.