أنشيلوتي يُثير الشكوك بشأن التعاقد مع مبابي

السبت 21 اغسطس 2021 | 07:37 مساءً
كتب : روماني شحاته

أثار كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني الشكوك حول إمكانية تعاقد ناديه مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

واقترن اسم مبابي بالرحيل إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رفضه العروض المقدمة إليه من باريس سان جيرمان لتمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2022.

وأشارت عدة تقارير صحفية إسبانية وفرنسية إلى أن إدارة ريال مدريد باتت قاب قوسين أو أدنى من ضم مبابي، غير أن تمسك سان جيرمان ببقاء اللاعب الشاب قد يؤجل إتمام الصفقة إلى العام القادم.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد ضد ليفانتي (الأحد) في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، تلقى أنشيلوتي سؤالا حول التعاقد مع مبابي هذا الصيف، فأجاب قائلًا: "هل من المستحيل أن نتعاقد مع مبابي؟ لا أعرف ماذا سيحدث، سنرى ما قد يتم خلال الأيام العشرة المقبلة".

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم: "هذا الفريق كما هو قادر على التنافس على كل شيء، التشكيلة ممتلئة بالنجوم، كورتوا وكارباخال وناتشو وألابا وبنزيما وبيل وهازارد، وغيرهم من اللاعبين، وعلينا أن نلعب كفريق واحد".

وتابع: "أتحدث مع إدارة النادي كل يوم، إنها قضايا شخصية لن أتطرق لها هنا.. لكن الفكرة التي يمتلكها النادي عن المستقبل هي نفس الفكرة التي لدي".

وأتم أنشيلوتي حديثه في هذا الصدد بقوله: "يركز اللاعبون على عملهم ولا يتحدثون عن سوق الانتقالات، إنهم يتحدثون فقط عن المباريات التي سوف نلعبها فقط، ولا يتحدثون عن أي شيء آخر".

اقرأ أيضا