القبض على 3 أشخاص بتهمة قتل سكرتيرة طبيب أثناء عملها بكفر الدوار

الجمعة 06 اغسطس 2021 | 10:20 صباحاً
كتب : علي عرفات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من القبض على المتهمين بقتل "نجلاء.ن"، فتاة كفر الدوار، داخل عيادة عيون في مول شهير بمحافظة البحيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ووفقًا لجهات التحقيق، قامت الأجهزة الأمنية بفحص أكثر من 12 شخصا من المشتبه فيهم من المناطق المجاورة لمكان الحادث، كما تم تفريغ الكاميرات المراقبة في الطرقات الموجودة في المول، بالإضافة إلى فحص المترددين على العيادة التي تعمل بها المجني عليها.

وأشارت التحريات أن مقطع فيديو مدته 130 ثانية وثق لحظة قتل الضحية وهروب المتهمين من مكان الحادث، وأن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين قاموا بخنق وطعن الفتاة وفروا هاربين، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

كانت مدينة كفر الدوار بالبحيرة قد شهدت جريمة بشعة حيث أقدم مجهولون على قتل سكرتيرة طبيب تدعى ن .ا" أثناء عملها بالعبادة لحجز مواعيد المرضى، وسادت حالة من الهلع والذعر بين أهالى مدينة كفر الدوار بعد العثور على سكرتيرة أحد الأطباء جثة هامدة.

وتم نقل جثة المجنى عليها إلى غرفة حفظ الموتى بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، ووجه اللواء احمد عرفات مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث عالى المستوى لكشف غموض وملابسات الحادث وتم تفريغ كاميرات المراقبه بمكان الواقعة والاستماع لشهادة الشهود وإجراء التحريات المكثفة للوصول إلى الجناة.