حمار يتجول داخل محطة قطار المحلة .. شاهد

الجمعة 30 يوليو 2021 | 02:54 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تداول عددا من رواد وسيلة التواصل الإجتماعى " فيس بوك " صورا لحمار يتجول داخل محطة قطار المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

وقد ظهر فى الصور حمار يتجول بحرية على رصيف قطار المنصورة وسط تواجد عدد من الركاب المنتظرين وصول القطار وذلك فى الساعات الأولى من مساء أمس الخميس .

وقد سادت حالة من السخرية بين التعليقات وقال أحدهم، "تلاقيه رايح المنصورة عادى بعد ما خلص شغل ماتسبوه يشم هوا يا جماعة إيه يعنى مش من حقه الدنيا حر للدرجة دى مفيش كلام يتقال!!" .

بينما أضاف أخر، أن الحمار يمتلكه بائع فاكهة يفترش أمام محطة السكة الحديد وسهوا منه تركه يتجول فى الشارع حتى دخل محطة السكة الحديد بهذه الصورة الغير لا غير لائقة.

وأوضح معلق أخر، " الحمار هيسافر وأحنا قاعدين ياريت توصلوا هذه الصور المسئولين عشان يتحاسب المهمل" لافتا، أن هناك صور أخرى متداولة عن وجود عدد كبير من كلاب الشارع تقف على رصيف المنصورة ولابد من محاسبة المقصر .

وقد شهدت محطة قطار المحلة الكبرى، مؤخرا أعمال تطوير داخلية من الداخل أو من الخارج، ويأتي من أبرزها ساحة المحطة الداخلية من خلال طلاء الحوائط وتجديد الإضاءة ومكاتب صرف التذاكر، بالإضافة إلى تطوير كامل في الحمامات، مع تطوير رصيف المحطة وأماكن انتظار الركاب على الرصيف.

كما قام حى أول وثان المحلة، بشن حملة مكبرة أمام محطة السكة الحديد لازالة الباعة الجائلين المفترشين الطريق كما نقل الموقف العشوائي إلى مكان آخر ورفع مخلفات الهدم.

حمار داخل محطة قطار المحلة

حمار داخل محطة قطار المحلة

اقرأ أيضا