جرائم دموية.. قتل وذبح للأزواج والأمهات

الثلاثاء 27 يوليو 2021 | 02:43 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

جرائم بشعة ووقائع دموية مروعة راح ضحيتها عدد من الأشخاص، خلال الأيام الماضية، منها جريمة قتل طبيبة على يد زوجها طبيب أسنان في محافظة الدقهلية، بعد أن طعنها 11 طعنة أدوت بحياتها، وقتل رجل لزوجته 27 طعنة أثناء عملها في محافظة بني سويف، ومحاسبة قتلت زوجها الذي يعمل محاسبا أيضًا بسكين في منطقة طوخ بمحافظة القليوبية.

تقدم «بلدنا اليوم»، في التقرير التالي، عددا من الجرائم التي أثارت الرأي العام والجدل عبر السوشيال ميديا.

قتل مضيفة على يد صديقها وزوجها

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، عن تفاصيل قتل مضيفة تعمل في ملهى ليلي بالعجوزة، على يد صديقتها وزوجها وإلقاء الجثة بطريق الواحات البحرية بالجيزة.

وتبين أن المتهمة استدرجت الضحية وسلمتها لزوجها لإقامة علاقة معها، وعندها رفضت المجني عليها، تخلصا الاثنان منها خنقا وقطعا جسدها بالساطور وخنجر، وقاما بقطع رأس الضحية والتخلص منه في محول كهرباء، وباقي أشلاء الجثة على طريق الواحات البحرية، حيث جرى ضبط المتهمين، واعترافا في محضر الشرطة بتفاصيل الجريمة.

وأثبتت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، أن أجهزة الأمن بالجيزة، تلقت بلاغا منذ قرابة 7 أيام، بالعثور على أشلاء آدمية داخل حقيبة سفر بالواحات.

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى مسرح الجريمة، وتبين من خلال الفحص والتحري، أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من عمرها، وأنه دون رأس، وتبين أيضا اختفاء النصف السفلي للجثة، وبدأت القوات في استجواب عدد من رواد المنطقة، ومناقشة شهود العيان، وفحصت عدة كاميرات تبين أن هناك شاب وفتاة كانا يحملان الحقيبة التي عثر بداخلها على جثة المجني عليها.

وأظهرت الكاميرات المتشبه فيهما أثناء تخلصهما من الجثة، وتتبعت القوات الكاميرات وخط هروب المتهمين، حتى تمكنت من تحديد هويتهما، وتبين أن الفتاة مضيفة تعمل في ملهى ليلي في منطقة العجوزة، وأن صديقتها ارتكبت الواقعة بمساعدة زوجها الذي ظهر معها في الكاميرات، بسبب خلافات بين المتهمة الأولى والمجني عليها.

طبيب يقتل زوجته في الدقهلية

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، إخطارًا بوصول «ياسمين يوسف» التي تبلغ من العمر 26 عامًا، طبيبة أسنان، جثة هامدة نتيجة أصابتها بـ11 طعنة على يد زوجها الذي يعمل أيضًا طبيب أسنان، بسبب خلافات زوجية، وكثفت مباحث المحافظة جهودها لإلقاء القبض على الزوج الهارب، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وصرحت بالدفن بعد ورود تقرير الصفة التشريحية.

محاسبة تقتل زوجها بسكين في طوخ

تطورت الخلافات اليومية على مصروف البيت بين محاسبة وزوجها، حتى تطور الأمر للقتل، حيث بدأ الحديث بمشاجرة وتراشق بالألفاظ بين الزوجين في منطقة طنط الجزيرة التابعة لقسم شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، وتصاعد الخلاف حيث فقد الزوج الذي يبلغ من العمر 28 عامًا أعصابه وبدأ يصوب باتجاه زوجته عدة ضربات حيث كانت ردة فعلها عنيفة نتيجة الضرب المبرح الذي تعرضته له وتوجهت إلى المطبخ وأحضرت سكينا وسددت عدة طعنات في صدر زوجها الذي تحول في دقائق معدودة إلى جثة هامدة غارقًا في دمائه.

شاب يذبح والدته في إمبابة

استيقظ أهالي شارع البصراوي بمنطقة إمبابة فجر أمس، على جريمة قتل مروعة، حيث قتل شاب مضطرب نفسيًا والدته، بعد أن طعنها بسكين في رقبته ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، في وجود الشقيق الأصغر الذي كان شاهد العيان الوحيد على جريمة أخيه، وأسرع أحد الجيران بإبلاغ قسم شرطة إمبابة بتفاصيل الواقعة وتم إلقاء القبض على الشاب المتهم بعد أن فر هاربًا، وقررت النيابة العامة عرضه تحت الملاحظة داخل مستشفى للأمراض النفسية لبيان سلامة قواة العقلية، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عاطل يقتل خطيبته السابقة في المنوفية

ألقت قوات الأمن في مركز قسم شرطة منوف بمحافظة المنوفية، القبض على عاطل قتل سيدة ذبحًا في أول أيام عيد الأضحى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وكان اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة منوف، يفيد بالعثور على سيدة عشرينية مذبوحة داخل شقتها في ظروف غامضة بقرية سدود التابعة لمركز منوف.

قتل زوج لزوجته 27 طعنة

تداول رواد التواصل الإجتماعي" فيسبوك" فيديو للاحد محلات بيع الملابس تعمل به سيدة ثم يدخل زوجها يتحدث اليها ثم يقوم بضربها وتقوم السيدة بالدفاع عن نفسها بدفعه بعيدا والهروب منه ثم يقوم باخراج سكين من ملابسة ويطعنة طعنات كثيرة حتى الموت ويظل جالسا جانب الجثة ويطعن فيها بدون توقف.

يذكر ان الزوجةرفضت اكثر من مرة العودة للزوج وقررت الانفصال والعمل من اجل اولادها .

وكانت اكثر التعليقات على الفيديو المنتشر

"المفروض يضرب بالرصاص ١٠٠ مره مش يتعدم كده عادي .. حسبي الله ونعم الوكيل".

"حسبي الله ونعمة الوكيل ربنا ينتقم منك أشد الانتقام يارب حرام بجد حرام وجع قلبي ربنا يرحمها ويغفر لها يارب".