بعد الرقص والكلمات الإباحيه.. القبض على "كائن الهوهوز" وصديقها بالإسكندرية (فيديو)

الاثنين 26 يوليو 2021 | 11:29 مساءً
كتب : آية محمود

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة معروفة إعلاميا بـ"كائن الهوهوز"؛ بتهمة نشر مقاطع خادشة للحياء.

المتابعة الأمنية رصدت ما تم تداوله عبر تطبيق "تيك توك" متضمناً مقاطع فيديو لإحدى السيدات تقوم ببثها بمساعدة أحد الأشخاص عبر أحد الحسابات المسماه "كائن الهوهوز" تتضمن أفعال وإيحاءات منافية للآداب.

وتمكنت القوات من تحديدهما وضبطهما بمكان اختبائهما بمحافظة الإسكندرية، وتبين أنهما غير متزوجان وتربطهما علاقة صداقة وقيامهما ببث مقاطع الفيديو المشار إليها بغرض تحقيق نسب مشاهدة والاستفادة المادية.

منار تيك توك

وكان أصدر أشرف فرحات عضو ‎الهيئة العربية للتحكيم والقانون‎ ‎مستشار بالتحكيم الدولى‎، بلاغًا هامًا، ضد زوجان يحرضان على الفسق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء كالآتي:

تقدم اليوم المحامي أشرف فرحات عضو ‎الهيئة العربية للتحكيم والقانون‎ ‎مستشار بالتحكيم الدولى، ببلاغ إلكترونى عبر مكتب النائب العام ضد الحساب الملقب بكائن الهوهوز والذي يتم من خلاله بث فيديوهات أحد الأشخاص يصور زوجته وتدعي منار على حسب الإدعاء منهما ويتلفظون بألفاظ جميعها بها إيحاءات جنسية ويتعرضون لأمور الدين حيث حللت الحرام في أحد المقاطع ونالت من طائفة بالمجتمع المصرى وهم أهل الصعيد بقصد التربح من ذلك مهدرين القيم والمبادئ للمجتمع المصري وتم قيد البلاغ تحت رقم 85101 عرائض المكتب الفني والله المستعان

وقال فرحات إن المتهمين يتعرضان لقضايا دينية في سخرية وقد أحلّت الحرام في أحد المقاطع على تيك توك توك، وهو ما يخالف الشريعة الإسلامية، واستند مقدم البلاغ على صور مقاطع فيديو توثق البلاغ الذي تقدم به إلى النائب العام.

وأكد فرحات في بلاغه أن المتهمين يسخران في مقطع فيديو آخر من طائفة في المجتمع المصري وهم أهل الصعيد بهدف التربح دون النظر إلى ما يرتكبن من جرائم تهدر قيم ومبادئ المجتمع المصري.