عثر عليه مذبوح بعد تغيبه من يوم العيد...أمن الغربية يحاول كشف الستار عن مقل شاب في ظروف غامضة

الاثنين 26 يوليو 2021 | 01:31 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن الغربية، في كشف غموض اختفاء شاب في العقد الثالث من العمر منذ 7 أيام، حيث تم العثور على جثته في نطاق دائرة قسم ثان المحلة الكبرى.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بلاغا يفيد اختفاء شاب يدعى "أمير.ي" في العقد الثالث من العمر، منذ أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وبدأ رجال الأمن في عمل التحريات اللازمة حول الواقعة، وأثناء ذلك تلقى مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بلاغا من أهالي منطقة الوزارية التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى، يفيد العثورعلي جثة شاب مذبوحا وملقي به بالطريق العام .

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة بقيادة الرائد أحمد الشافعي رئيس مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى " أمير" الذي سبق وتم الابلاغ بتغيبه، مقيم بقرية شبرابابل مصاب بجرح قطعى فى الرقبة وملقى به جثة هامدة فى الطريق العام بمنطقة الوزارية .

وبسؤال جيران الشاب أكدوا أنه كان متغيب منذ أول يوم عيد الأضحى عن منزله عقب عودته من العمل الساعة 5 صباحا، ولم يستدل على مكان تواجده.

حرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وأمرت النيابة بنقل الجثه الي مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وفرض كردون أمني في القريه مسقط رأس المجني عليه، لحين الانتهاء من التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية، بسرعه عمل التحريات اللازمة، لكشف ملابسات الواقعة، وضبط الجناه.