وليد سليمان يعلق على أنباء اعتزاله كرة القدم

الثلاثاء 20 يوليو 2021 | 12:50 صباحاً
كتب : خالد رزق

علق النجم وليد سليمان لاعب النادي الأهلى على الأخبار المتداولة بشأن اعتزاله كرة القدم بعد فوز المارد الأحمر ببطولة إفريقيا.

وقال الحاوي في تصريحات لقناة الأهلي :" لا أركز مع أنباء اعتزالي كرة القدم حيث جددت عقدي مع الفريق لمدة عامين".

وأضاف سليمان، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج البيت الكبير، مع إسلام الشاطر على فضائية النادي الأهلى: "دائما رئيس الأهلى يقول لنا ما حصلنا عليه من بطولات الآن أصبح في "دولاب" بطولات الأهلي، لذلك أبحث عن القادم، وفي بعض الأوقات يسبب ذلك ضغوطا علينا، لكن الاستجابة تكون سريعة مع عدة لاعبين، أبرزهم أفشة اللي نفسه يحقق اللي عمله الجيل التاريخي".

وتابع: "دائما نتحدث مع اللاعبين الصغار حتى يعرفوا النظام ويسيرون عليه وانتظار الفرصة، وتحملنا ضغوطا من الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، وقبل لقبي التاسعة والعاشرة كانت الأمور صعبة والمسؤولية ثقيلة".

واختتم الحاوي: "علينا مسؤولية كبيرة في الفترة الحالية بغرفة خلع الملابس؛ لأن الجيل الحالي لا يعرف الكثير، دائما نتحدث مع اللاعبين الصغار وإزالة الضغوط من الجهاز الفني".

وتُوج الأهلي باللقب الأفريقي العاشر، بعد فوزه على كايزر تشيفز في نهائي أفريقيا في المباراة التي جمعتهما، السبت الماضى، على استاد محمد الخامس بالمغرب، وسجل للأهلى محمد شريف ومحمد مجدى أفشة وعمرو السولية.