إنييستا يتوقع تألق إسبانيا في الأولمبياد

الثلاثاء 13 يوليو 2021 | 03:33 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد أندريس إنييستا، نجم نادي فيسيل كوبي الياباني، أن منتخب إسبانيا يشارك في أولمبياد طوكيو 2020 بـ"منتخب رائع" ويحظى "بالكثير من الخيارات للقيام بدور جيد" في هذه المنافسة.

وقال اللاعب السابق بفريق برشلونة: "آمل أن تنافس إسبانيا من أجل كل شيء وسنرى إلى أي مدى ستذهب"، وذلك في تصريحات لوسائل إعلام خلال افتتاح معرض اليوم الثلاثاء في السفارة الإسبانية باليابان.

ويثق إنييستا، بطل المعرض بإحدى القصص المصورة المعروضة المستوحاة من سيرته الذاتية، في قدرات المنتخب الأولمبي على تحقيق الميدالية الذهبية لأنه يضم "لاعبين هامين للغاية في فرقهم من جميع المراكز".

كما اعتبر اللاعب الإسباني، البالغ من العمر 37 عاما والمحترف بنادي فيسل كوبي الياباني منذ عام 2018، أن الفريق الأوليمبي الياباني قد يكون مرشحا بارزا آخر، لأنه "يتمتع بميزة اللعب على أرضه" بالرغم من عدم وجود جمهور في المدرجات بسبب الجائحة، ولأنه يحظى أيضا بـ"منتخب عظيم".

وعند سؤاله عن بيدري، لاعب البرسا الذي تألق مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا واختير كأفضل لاعب شاب في اليورو، وسيشارك في المنتخب الأوليمبي بطوكيو، قال إنييستا إنه رغم صغر سنه (18 عاما): "من الصعب القيام بما فعله على مستوى اللعب".

وأضاف أن "ما يهم هو أن يواصل بيدري التطور سواء في النادي أو في المنتخب"، إلى أن يصبح "أحد المرجعيات سواء في البرسا أو في المنتخب".

وتوجه منتخب إسبانيا الأولمبي اليوم الثلاثاء إلى مدينة كوبي اليابانية، حيث سيخوض السبت المقبل المباراة الودية الوحيدة له أمام نظيره الياباني قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وذلك بعد تأجيل الرحلة التي كان من المقرر إقلاعها أمس الإثنين، جراء حدوث خلل ميكانيكي في الطائرة في اللحظة الأخيرة.

كارتيرون يتوقع انتقال صلاح لباريس سان جيرمان.. ويكشف سر رفضه تدريب فرنسا

آخر تطورات مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح

اقرأ أيضا