إكرامي: أتمنى فوز الأهلي على بيراميدز.. ولقب الدوري محسوم

الخميس 01 يوليو 2021 | 03:35 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن إكرامي الشحات، حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، تشجيع النادي الأهلي، في مباراته ضد بيراميدز مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر الدوري المصري.

ويضم بيراميدز حارس المرمى شريف إكرامي نجل لاعب الأهلي الأسبق، وكذلك صهره رمضان صبحي.

وقال إكرامي عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، إنه يعشق الأهلي، مضيفًا: "هذا السؤال صعب للغاية، لكن أتمنى بصراحة فوز الأهلي الليلة".

وأوضح إكرامي أن بيراميدز يملك 34 نقطة لكن له 4 مؤجلات ولو فاز بها سيصل إلى 46 نقطة وبالتالي سيدخل حسابات المنافسة على لقب الدوري.

وأكد أن ترتيب الفريق حاليا خادع ولا يعبر عن الإمكانيات التي يمتلكها.

وأشار إلى أن إخفاق بيراميدز في كأس الكونفدرالية لا يقلل منه "لأنه وصل نصف النهائي، وخرج على يد الرجاء المغربي بركلات الترجيح".

وأوضح: "لكن مستوى الفريق تراجع في الدوري خلال بعض المباريات على رأسها سيراميكا كليوباترا وسموحة".

وعن مدرب بيراميدز الجديد، اليوناني تاكيس جونياس، قال إكرامي: "أفكار جونياس لا تناسب اللاعب المصري.. أعتقد أن أي تغيير في طريقة اللعب حاليا سيضرب الفريق".

وتابع: "التعاقد مع المدرب لمدة 3 أشهر فقط ليس مقنعا فاللاعبين قد لا يقدم أفضل ما لديه لاقتناعهم بأن المدرب مشكوك في بقائه".

وأشاد إكرامي بنتائج الأهلي مع المدرب بيتسو موسيماني، لكنه شدد على افتقاد الفريق الكرة الجميلة التي اعتاد عليها سابقا.

وأضاف: "لا أحب المقارنات بين المدربين، وبالتالي لا أستطيع المقارنة بين الأهلي مع فايلر مثلا وموسيماني، لكن نتائج الأخير عظيمة حتى الآن".

وأردف: "أتمنى أن يحقق موسيماني لقب دوري الأبطال ويصل مجددا لمونديال الأندية".

وعن المنافسة بين الأهلي والزمالك على لقب الدوري، قال إكرامي: "الدوري أشبه بأحد أبناء الأهلي واللقب محسوم للفريق الأحمر في رأيي".

"سكرتير الأولمبية" يكشف تطورات قائمة المنتخب.. وسيناريوهات شوقي غريب

المنتخب الأولمبي يعلن موعد السفر إلى طوكيو.. وهذا موقف محمد صلاح

اقرأ أيضا