بث مباشر.. مباراة فرنسا والمجر في كأس أمم أوروبا

السبت 19 يونية 2021 | 03:00 مساءً
كتب : أحمد عصام

تقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر لمشاهدة مباراة فرنسا والمجر، والمقرر لها عصر اليوم السبت على ملعب استاد فيرينك بوشكاش، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

بث مباشر مباراة فرنسا والمجر

وحقق المنتخب الفرنسي الفو في الجولة الماضية علي منتخب ألمانيا بهدف دون مقابل، "الديوك الفرنسية" نجح في أول إختبار لها بعد أن حققت الفوز علي ألمانيا مما سيجعلها تدخل المواجهة بمعنويات مرتفعة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز والإقتراب بشكل كبير من خطف بطاقة العبور إلي الدور القادم.

مشاهدة مباراة فرنسا والمجر

ويحتل منتخب فرنسا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، حصدهم من خلال مشاركته في المباراة الأفتتاحية الأولي له في يورو 2020،

بث مباشر مباراة فرنسا والمجر

على الجانب الآخر، يدخل منتخب المجر المباراة بمعنويات منخفضة، بعدما خسر الجولة الماضية علي يد منتخب البرتغال بثلاثة أهداف دون مقابل، ليحتل المركز الرابع علي جدول ترتيب المجموعة السادسة بدون رصيد نقاط.

مشاهدة مباراة فرنسا والمجر

ويدرك المنتخب المجري صعوبة المواجهة أمام الخصم القوي والعنيد ولكن سيستعد لهذه الموقعة بكل قوة وتريكز عالي لمحاولة تقديم مستوي يليق به يسعي من خلاله الخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته لاسيماً أنه قدم أداء جيد أمام المنتخب البرتغالي رغم الهزيمة في وقت قصير من نهاية المباراة.

بث مباشر مباراة فرنسا والمجر

 

قبل موقعة رقم 21 الليلة.. تاريخ مثير في صدام الأهلي والترجي المتكرر

الزمالك يكشف مصير فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي

اقرأ أيضا