"تعشق المشاهد الساخنة وتتمنى الزواج من محمد سامي".. كل ما تريد معرفته عن أشهر ممثلة إغراء

الخميس 17 يونية 2021 | 06:21 مساءً
كتب : آية محمود

دخلت التمثيل بالصدفة وكانت بدايتها في مسرحيات "عالم كورة" و"بولوتيكا" و"للسيدات فقط"، من مواليد 1968، من أسرة فنية والدها الموسيقار فاروق سلامة وعمها الموسيقار الراحل جمال سلامة، انفصل والدها عن والدتها بسبب الخيانة وعاشت هي مع والدتها، هي الفنانة الجميلة التي اشتهرت بممثلة الإغراء نهلة سلامة.

نهلة سلامة

اشتهرت في فترة التسعينيات بتقديم أدوار الإغراء من أفلامها "الصرخة" و"أمريكا شيكا بيكا" و"مستر كاراتيه"، تزوجت 4 مرات، منها زيجة استمرت 48 ساعة فقط، تزوجت المخرج محمد خان واستمر زواجهما 4 أشهر، رفض محمد خان إخراج مشهد غرامي بينها وبين أحمد زكي في فيلم "مستر كاراتيه".

نهلة سلامة

نفت زواجها من محمد فؤاد ونفت أيضا زواجها من شاب يصغرها بـ8 سنوات، لديها ابن وحيد يدعى "فهد"، أثارت أزمة بسبب فستانها في مهرجان القاهرة، وقيل ان ابنها تبرأ منها، لكنها نفت أن يكون تبرأ منها مؤكدة أنها شائعة.

نهلة سلامة

قالت إن من الشائعات عنها أنها لا تسأل على والدها، وأكدت أنه مليونير ولا يحتاج لمساعدتها المادية، مضيفة أن والدها كتب نصف ثروته لشقيقتها والنصف الأخر كان يتزوج به من السيدات، وأن قبولها تقديم المشاهد الساخنة لأنها تكون في سياق العمل، اختارت من الجيل الجديد كريم عبد العزيز أو أمير كرارة لتقديم هذه المشاهد مع أحدهما، وكشفت عن رغبتها في الزواج من محمد سامي لتقديم أدوار قوية.

نهلة سلامة