البنك الأهلي يرفض إلغاء الدوري

الثلاثاء 01 يونية 2021 | 02:46 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد كريم حسن شحاتة، المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي، أن اتحاد الكرة لم يتحدث من قريب أو بعيد عن وجود اتجاه لإلغاء مسابقة الدوري الممتاز بالموسم الحالي.

وقال كريم شحاتة في تصريحات تلفزيونية: "أحمد مجاهد رئيس لجنة التطبيع أكد عدم طرح ملف إلغاء الدوري، وأشار إلى أن الدولة المصرية كبيرة ومن العيب التفكير في هذه الخطوة".

وأضاف: "هناك اتفاق أيضا بين الجميع على ضرورة تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، وعندما تصل الأندية إلى الأسبوع رقم 29 سيكون هناك تساوي في المباريات بين الجميع".

وتابع: "للأسف الشديد لم نستفاد من الأجندة الدولية في شهر حزيران/يونيو لخوض مباريات في الدوري، وذلك بسبب رفض الأندية اللعب بعد ضم عناصرها الدولية، وكنت أرى ضرورة تغليب المصلحة العامة".

وكشف المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي: "رغم موقف البنك الأهلي في الدوري ولكن نرفض إلغاء المسابقة في ظل وجود رعاة وأموال كثيرة حصلت عليها الأندية".

وأتم: "الأهلي وافق على اللعب في يوليو مباراتين أو 3 بدون عناصر المنتخب الأولمبي، في حين سيتم ضغط المباريات في أغسطس حيث من الممكن خوض 6 أو 7 مباريات وذلك على ضوء نتائج المنتخب في طوكيو".

محمد صلاح على رأس المرشحين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

كريم حسن شحاتة يوجه رسالة هامة لـ أندية الدوري الممتاز

اقرأ أيضا