مدرب أسوان يشيد بلاعبيه عقب الإطاحة بالمصري

الثلاثاء 01 يونية 2021 | 10:01 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أعرب علاء عبد العال، المدير الفني لأسوان، عن سعادته عقب الإطاحة بالمصري البورسعيدي من كأس مصر، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الثمانية.

وتأهل أسوان إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على منافسه المصري البورسعيدي بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة (2-2) في الوقت الأصلي والإضافي خلال اللقاء الذي أقيم مساء أمس الاثنين.

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية: "اللاعبين قدموا مباراة كبيرة للغاية، واستخوذنا على المباراة بعد أول ربع ساعة من سيطرة المصري فقط".

وشدد المدير الفني لفريق أسوان: "أضاعنا العديد من الفرص في الشوط الثاني التي كانت كفيلة بإنهاء المباراة مبكرا أمام المصري البورسعيدي".

فيما قال عمرو الحلواني لاعب أسوان: "لدينا فريق متميز يحتوي على العديد من العناصر القوية، وأثبتنا ذلك بعد لعب 120 دقيقة أمام فريق كبير مثل المصري وأحرجناه بالخروج من البطولة".

ويلعب أسوان في دور الأربعة ضد الفائز من لقاء الزمالك ومصر للمقاصة، علما بأن أسوان تأهل إلى نهائي كأس مصر مرة وحيدة في تاريخه كانت عام 1991 وخسر أمام الأهلي.

يشار إلى أن مجلس إدارة المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، فرض عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه ضد كل لاعب بالفريق الأول، بعد الخروج من ربع نهائي كأس مصر.

وتسود حالة من الغضب بين جماهير المصري، بعد ضياع فرصة المنافسة على لقب كأس مصر هذا الموسم، علما بأن المصري حقق لقب كأس مصر مرة وحيدة في تاريخه كانت عام 1998، تحت قيادة المدرب الألماني مايكل كروجر.

أنشيلوتي يقترب من تدريب ريال مدريد خلفا لزين الدين زيدان

بعد الخروج من كأس مصر .. خصم مائة ألف جنيه من كل لاعب بالمصري البورسعيدي

اقرأ أيضا