ليس معلول.. بتعليمات طبية نجم الأهلي يشارك أمام صن داونز 45 دقيقة فقط

السبت 22 مايو 2021 | 01:24 مساءً
كتب : أحمد عصام

مواصلًا رحلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي والعاشر في تاريخه، يرتدي النادي الأهلي زيه الأساسي، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، في إطار مباريات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قامت بعثة النادي الأهلي مسحة طبية صباح اليوم السبت، بعدما تناول اللاعبين وجبة الإفطار في الثامنة والنصف صباحًا، وهذه المسحة استعدادًا لسفر بعثة الفريق صباح غدًا الأحد، متجهًا إلى قطر، لخوض لقاء كأس السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، مساء يوم الجمعة القادمة الموافق 28 مايو الجاري، في قطر، في إطار مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وتأتي مشاركة النادي الأهلي في لقاء كأس السوبر الإفريقي بإعتباره بطل دوري أبطال إفريقيا، فيما يشارك نادي نهضة بركان المغربي في المباراة بإعتباره بطل الكونفدرالية الإفريقية.

نستعرض موقف لاعب الأهلي من المشاركة أمام صن داونز

أعطي الجهاز الطبي للنادي الأهلي، الحرية إلى الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الدفع باللاعب النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق، في المباراة ضد فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

لكن الجهاز الطبي للنادي الأهلي حدد لبيتسو موسيماني، بأن الوقت المسموح لمشاركة جونيور أجاي في المباراة، هو 45 دقيقة فقط "شوط واحد"، لذلك يفضل المدير الفني للفريق أن يقوم بالدفع به في الشوط الثاني من المباراة.

وعاد جونيور أجاي للمشاركة مع النادي الأهلي مره أخري بعد تعافية من الإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز، التي اقيمت يوم السبت الماضي بين الفريقين.

يذكر أن النادي الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب "غريمة التقليدي" نادي الزمالك بعد الفوز عليه، بهدفين مقابل هدف، في "نهائي القرن".

موسيماني بيخلص عليه.. لاعب واحد في الأهلي يقوم بـ 3 أدوار بمفرده ضد صن داونز

5 أمور تثير الذعر في معسكر الأهلي قبل موقعة الحسم أمام صن داونز