مفاجأة.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 18 إبريل

الاحد 18 ابريل 2021 | 09:46 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

استقر أسعار الذهب اليوم في مصر الأحد 18-4-2021، بشكل ملحوظ في بداية تعاملات اليوم الصباحية في محال الذهب بسوق الصاغة المحلية.

وقال سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية سابقا نادي نجيب ، إن سعر الذهب اليوم في مصر لم يتحرك عن سعر أمس نتيجة عدم تغير أوقية الذهب ليسجل سعر عيار 21 الأكثر مبيعًا وانتشارًا في الوجهين البحري والقبلي الآن، 773 جنيهًا للجرام، وهي نفس الأسعار خلال التعاملات أمس غير شاملة المصنعية التى تختلف من عيار لآخر.

ونرصد خلال السطور التالية أسعار الذهب اليوم في مصر الأحد 18-4-2020:

سعر جرام الذهب عيار 24

وشهد سعر جرام الذهب عيار 24 استقرارا خلال التعاملات الآن ليسجل 882 جنيهًا، علمًا بأنه العيار الأعلى سعرًا في مصر لأن جودته هى الأعلى.

سعر جرام الذهب عيار 21

فيما لم يتغير سعر جرام الذهب عيار 21 بشكل ملحوظ ليسجل 773 جنيهًا؛ وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وثبت سعر جرام الذهب عيار 18 ليسجل 663 جنيهًا فى التعاملات اليوم؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر نحو 6182 جنيهًا، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد.

سعر أوقية الذهب

سجلت أوقية الذهب في بورصة المعادن العالمية اليوم نحو 1775 دولارا ببداية التعاملات أمس.

الطلب متزايد على عيار 18 لسعر الأقل بين الأعيرة.

وسجل عيار 18 ارتفاع فالشراء دون باقي الاعيره نظرا لانخفاض سعره ولانه الاقل بين باقي الاعيره ، وحقق سعر الذهب أعلى سعر في أسبوعين فى مصر أعلى مستوي على خلفية صعود سعر أوقية الذهب بأكثر من 20 دولارا خلال الأسبوع الماضي ، مع هبوط سعر الدولار مما شجع المستثمرين على اللجوء للمعدن الأصفر.

يُذكر أن أسعار الذهب اليوم في مصر تشهد تغيرًا بشكل لحظيّ كل عدة دقائق، بتغير السعر صعودًا وهبوطًا محليًّا في البورصة العالمية؛ نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين، فيما يتراجع الإقبال عالميًّا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.

اقرأ أيضا