لقاءات لا تعرف الرحمة.. 9 مباريات نارية لـ الأهلي في شهر رمضان

الثلاثاء 13 ابريل 2021 | 11:24 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق "القلعة الحمراء" في كل مكان، عودة النادي الأهلي مره أخري لخوض منافساته المحلية، عندما يواجهة فريق النصر القاهري، ضمن منافسات مسابقة كأس مصر.

افتتاح رمضان

تقام المباراة بين الأهلي والنصر، مساء غدًا الأربعاء، وسيكون هذا اللقاء هو الأول للنادي الأهلي في شهر رمضان الكريم، وسيكون ثاني أيام الشهر الكريم، في تمام الساعة التاسعة والنصف على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

القمة

عقب الإنتهاء من مواجهة النصر، سيكون النادي الأهلي على موعد من مباراة نارية "تكسير عظام" ضد نادي الزمالك، في لقاء القمة، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، الموافق 18 إبريل الجاري، وسيكون هذا اللقاء في اليوم السادس من شهر رمضان الكريم، وذلك في المباراة المؤجلة بين الفريقان من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قرعة ربع النهائي

يترقب النادي الأهلي قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إجرائها من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يوم 30 إبريل الجاري، وسيواجهة الأهلي فريق من الفرق التالية: ص داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي.

مباريات الأهلي في شهر رمضان

الأهلي × النصر القاهري، 14 أبريل، كأس مصر

الأهلي × الزمالك، 18 أبريل، الدوري المصري

الأهلي × سموحة، 21 أبريل، الدوري المصري

الأهلي × إنبي، 24 أبريل، الدوري المصري

الأهلي × المصري البورسعيدي، 27 أبريل، الدوري المصري

الأهلي × الجونة، 30 أبريل، الدوري المصري

الأهلي × غزل المحلة، 2 مايو، الدوري المصري

الأهلي × الاتحاد السكندري، 6 مايو، الدوري المصري

الأهلي × الزمالك، 10 مايو، الدوري المصري

الأهلي في الدوري

يحتل نادي الزمالك صدراة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة جمعهم خلال 14 مباراة، وبفارق 6 نقاط عن "غريمة التقليدي" النادي الأهلي، صاحب المركز الثالث برصيد 27 نقطة، من 11 مباراة.

الأهلي في كأس مصر

حقق النادي الأهلي لقب كأس مصر في الموسم الماضي على حساب فريق طلائع الجيش، بعد الفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعدما فاز على الاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي، وأبو قير للأسمدة في الدور ربع النهائي، والترسانة في دور الـ 16، وبني سويف في دور الـ 32 من البطولة.

يذكر أن النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز، في أخر 6 مواسم سابقة، من موسم 2015 /2016 وحتي الآن.

الزمالك يرفض المباراة الفاصلة أمام الأهلي

الأهلي والزمالك يستهلان كأس مصر بمواجهتين سهلتين قبل القمة

اقرأ أيضا