في اليوم الأول.. أزمة مسلسل "كلة بالحب".. تضع زينة في ورطة

الثلاثاء 13 ابريل 2021 | 11:17 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

مع بداية عرض حلقات مسلسل كله بالحب ، ثار جدلا حوله مجددا بعدما أعلن 2 من أبطاله الإنسحاب رسميا، وتقديم شكوى إلى نقابة المهن الموسيقية ضد الجهة المنتجة.

انسحاب أبطال كله بالحب

كتب الفنان أحمد السعدني على حسابه بموقع فيسبوك:" أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكا بكافة حقوقي المادية.. وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

لحق الفنان مصطفى درويش بالسعدني بعد لحظات من إعلانه الانسحاب ومقاضاة شركة الإنتاج، وكتب على حسابه بفيسبوك:" أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد".

أزمات سابقة لمسلسل كله بالحب

تعرض مسلسل كله بالحب لجدل مسبق حول اسمه، بعدما علق المؤلف عمرو محمود ياسين، عبر فيسبوك، عن اقتباسه من اسم إحدى قصص مسلسل نصيبي وقسمتي التي ألفها وعرضت من قبل.

أزمات وانسحاب أبطال كله بالحب ، جاء عقب عرض الحلقة الأولى وظهور الفنانة زينة بشكل زائد على تتر مقدمة المسلسل فيما ظهرت 4 مرات بجوار السعدني ودرويش وصابرين.

وكان "صدى البلد" قد انفرد مسبقا وكشف أن الفنان أحمد السعدني منزعج بشدة من قيام الجهة المنتجة لمسلسله "كله بالحب" بالإخلال باتفاقها معه حول بعض الأمور.

وكان أحد هذه الأمور خاصة ببوسترات المسلسل، حيث تفاجأ السعدني بعد طرح بوسترات المسلسل بوجود إخلال في الاتفاق بينهم.