بث مباشر.. مباراة إنجلترا وبولندا في تصفيات كأس العالم 2022

الاربعاء 31 مارس 2021 | 07:29 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يسعى المنتخب الإنجليزى لمواصلة انتصاراته في تصفيات كأس العالم عندما يستضيف نظيره البولندى، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات لمونديال 2022، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

كما تقام مباراتين في المجموعة التاسعة الليلة في نفس التوقيت وهم: أندورا والمجر، سان مارينو وألبانيا.

ويقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

 

إنجلترا ضد بولندا

وحقق منتخب إنجلترا العلامة الكاملة في أول جولتين من التصفيات خلال شهر مارس الجارى، بدأها بانتصار كبير على سان مارينو بخماسية نظيفة في الجولة الأولي، ثم تخطى منتخب ألبانيا بهدفين دون مقابل.

وتصدر منتخب "الأسود الثلاثة" ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق نقطتين عن منتخبى بولندا والمجر اللذان يتقاسمان المركز الثانى.

إنجلترا ضد بولندا

ويفتقد منتخب بولندا في مواجهة الليلة الصعبة لمجهودات قائده ونجمه المتألق روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بسبب تعرضه لإصابة على مستوى ركبته اليمنى.

وأفاد بيان الاتحاد البولندي لكرة القدم الرسمي، بأن ليفاندوفسكي يُعاني من إصابة في أربطة الركبة اليمنى قد تعرض لها في مباراة أندورا بالأمس.

وأضاف البيان أن غياب ليفاندوفسكي قد يصل من 5 إلى 10 أيام، وسيعود إلى ناديه ليخضع للعلاج.

إنجلترا ضد بولندا

من جانبه، أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا على ضرورة تحسين المستوى بعد الفوز على ألبانيا مؤخرا، حيث قال في تصريحاته "هناك بعض الأمور التى نحتاج إلى تحسينها، كان علينا إنهاء اللقاء ولم تعجبني الطريقة التي أدرنا بها المباراة فى آخر 15 دقيقة".

وواصل مدرب منتخب إنجلترا تصريحاته قائلا، "ما أسعدنى هو تكيفنا جيدا مع الملعب الصعب، وسيطرنا على المباراة جيدًا، لقد غيرنا شكل خط الوسط بشكل مميز وكنا مرتاحين بعد ذلك".

اقرأ أيضا