رابط استخراج بطاقة تموين جديدة وبدل فاقد online

الاربعاء 31 مارس 2021 | 10:51 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

يبحث كثير من المواطنين عن خطوات استخراج بطاقة التموين الجديدة ونقل الزوجة وبدل التالف والفاقد ونقل الزوجة إلكترونيا دون الذهاب لمكاتب التموين، والتكدس أمام الشبابيك أثناء تسليم الأوراق المطلوبة.

استخراج بطاقة تموين جديدة

كشف الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية عن موعد إضافة مواليد جدد على البطاقات التموينية، مشيرا إلى أن الإضافة لن تتم إلا بعد اعتماد الموازنة الجديدة من مجلس النواب، وسيتم فتح باب تحديث البيانات والمواليد الجدد، عقب موافقة المجلس النواب بنود الميزانية.

استخراج بطاقات تموين وبدل فاقد 2021فتحت وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الفترة الماضية باب تلقي طلبات قيد المواليد والنقل بين المحافظات في البطاقات التموينية ونقل الزوجة واستخراج بطاقات التموين الجديدة وأيضًا بطاقات بدل التالف والفاقد من خلال موقع دعم مصر وموقع بوابة مصر الرقمية.

رابط تحديث بطاقات التموين 2021 إلكترونيا

وضعت وزارة التموين شرطًا لتقديم الطلب الكترونيًا هو أن يُقر مُقدم الطلب بأن البيانات المقدمة منه صحيحة، وأن يكون أحد أفراد الأسرة من المقيدين في البطاقة التموينية رقم تليفونه المحمول مُسجل على موقع بوابة مصر الرقمية أو على موقع دعم مصر واللذان تستقبل الوزارة الطلبات من خلالهما،

ويمكن تسجيل رقم المحمول الخاص بالمستفدين من بطاقة التموين على موقع دعم مصر وأيضًا على موقع مصر الرقمية، وتستخدم وزارة التموين تلك الأرقام في التواصل مع أصحاب تلك البطاقات.

نقل الزوجة من بطاقة التموين

وتتيح وزارة التموين إمكانية نقل الزوجة من بطاقة الأهل في حال كونها تحصل على دعم تمويني إلى بطاقة تموين الزوج عبر موقع مصر الرقمية وكذلك عبر موقع دعم مصر.

موقع دعم مصر

ويمكن المستفيدون من منظومة دعم السلع التموينية والخبز من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع دعم مصر مباشرة من هنا.

الضغط على كلمة خدمات تموينية للمواطنين من بين الخيارات التالية:

كتابة رقم الموبايل

اختيار الخدمة المطلوبة: بطاقة تموين نشطة.. بطاقة إصدار جديد.

بدل تالف وفاقد .

استعلام بدل تالف وفاقد.

نقل البطاقة من محافظة إلى محافظة أخرى.

إصدار بطاقة جديدة.

فصل اجتماعي إصدار جديد.

بحث عن إصدار فصل اجتماعي.

تفعيل البطاقة التموينية واستلام الرقم السري.

إعادة إرسال الرقم السري للبطاقة التموينية.

اقرأ أيضا