حسام البدري يوضح حقيقة إصراره على سفر أيمن أشرف إلى كينيا رغم إصابته

الثلاثاء 30 مارس 2021 | 11:28 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن حقيقة إصراره على سفر أيمن أشرف إلى كينيا رغم علمه بإصابته، مؤكدًا أنه هذا لم يحدث واللاعب هو من أصر على السفر إلى نيروبي.

وقال البدري: "أيمن أشرف كان سليم ولم يشتكي من أي إصابة قبل الانضمام للمنتخب”، مؤكدًا أنه يتأكد من سلامة اللاعبين بنسبة 100٪ قبل بدء المعسكر".

وأضاف: "أيمن أشرف قال أنا عندي إحساس بالخشونة، وبعدين قلتله هتقدر تيجي قال اه يا كابتن، وفي أول مران حسيت إن في إصابة اجتمعت به وقررت إنه يتدرب بشكل منفرد".

وتابع: "طلبت من أيمن أشرف عدم السفر إلى كينيا لكنه صمم على السفر، وكان مصمم على لعب مباراة جزر القمر وأنا من أصر على خروجه من المعسكر والذهاب إلى النادي الأهلي، ونفس الأمر بالنسبة لفتوح".

حسام البدري يكشف عن معاناة البداية مع المنتخب.. وتحقيق الهدف بالصعود لأمم إفريقيا

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب، أنه عانى في بداية مهمته مع المنتخب الوطني لعدم عوامل، منها الاحباط بعض بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف البدري: "دائما في أسلوبي عندما تكون في صعوبات بقوم في بعض الأوقات بتوضيحها، وفي أوقات أخرى لا أوضحها لأنها تأخذ في شكل مببرات".

وأضاف: "في بداية المشوار كان صعب جدا، والحظ كان غير موجود، أنا لا انتقد لكن الأمور كانت صعبة، وكان في معنويات صعبة بعد بطولة إفريقيا".

تابع: "أنا جيت والدوري كان موقوف وكان في بطولة افريقيا تحت 23 سنة، ولاعبو بيراميدز في البداية لم يحضروا، الظروف كانت صعبة والمعنويات قليلة، والموضوع كان صعب جدا".

وواصل: "المهم لنا اننا وصلنا للهدف الخاص بنا، والعروض والنتائج لم تكن مقبولة في البداية، لكن كنت واثق في تحقيق الهدف، بجانب نتيجة الارتباك في العالم كله وضغط المباريات، فاكنت الأمور صعبة".

محمد صلاح يكشف عن موقفه من المشاركة في أولمبياد طوكيو

حسام البدري: الباب مفتوح أمام أوباما للتواجد في المنتخب