بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في كأس إنجلترا

الاحد 21 مارس 2021 | 05:41 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يسعى فريق مانشستر يونايتد لمواصلة الانتصارات نتائجه المميزة في الآونة الأخيرة حيث حقق انتصارين على التوالي في الدوري الإنجليزي على مانشستر سيتي ووست هام، وتخطى أي سي ميلان في الدوري الأوروبي، متأهلا إلى ربع نهائي اليوروبا ليج.

ويقدم"بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي والقنوات الناقلة

وتبدأ مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة «الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة»، ويستضيفها ملعب «كينج باور» معقل الثعالب في إطار منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي هي «بي إن سبورتس بريميوم 1»، و«بي بي سي وان» ويتولى التعليق على المباراة، المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

صراع مانشستر يونايتد وليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم ضد ليستر سيتي، وهو وصيف ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 57 نقطة، متأخرا بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب، حيث جمع الشياطين الحُمر نقاطه من 16 انتصارًا، و9 تعادلات، وخسر 4 مواجهات، وأحرز لاعبوه 56 هدفا، واستقبلت شباكه 32 هدفًا.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على وست هام بهدف دون مقابل، بعد اللجوء لوقت إضافي.

على الجانب الآخر، يحتل ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 56 نقطة، بعدما فاز في 17 مواجهة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 7 لقاءات، وأحرز لاعبوه 52 هدفا، واهتزت شباك الفريق 32 مرة، وتأهل الثعالب إلى الدور الحالي بعد الفوز على برايتون بهدف دون مقابل.

وأقيمت آخر مباراة بين الفريقين على ملعب «كينج باور»، في مدينة ليستر، في المباراة التي أقيمت يوم 26 سبتمبر الماضي، في الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

اقرأ أيضا