تعليق مثير من روبرتو كارلوس عن مباراة ريال مدريد وليفربول

الجمعة 19 مارس 2021 | 03:52 مساءً
كتب : أحمد عصام

علق البرازيلي روبرتو كارلوس، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد سابقًا، على وقوع نادي ليفربول الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، مع الفريق الملكي في مواجهات دور الـ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المواجهة التاريخية بينهما بنهائي نسخة عام 2018، حين فاز ريال مدريد على ليفربول 3-1، لحظة مؤثرة بإصابة محمد صلاح في الكتف بعد أن قام مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس بالتعرض له بقوة وجره من يده ليسقطه أرضًا ثم خرج النجم المصري من المباراة يبكي متأثراً بعدم استكمالها مع فريقه.

وقال روبيرتو كارلوس مازحًا، قبل المواجهة المقبلة في شهر أبريل المقبل: "محمد صلاح لن يقترب من سيرجيو راموس بالمباراة".

وتابع: "سنلعب ضد فريق جيد، والمباراة الأولى على أرضنا، وريال مدريد يمر بلحظات رائعة ويجب حسم المباراة في ملعبنا".

و حقق الريال لقب دوري أبطال أوروبا 13 مرة سابقة كان آخرها في عام 2018، بينما حقق ليفربول البطولة في 6 مناسبات سابقة آخرها عام 2019.

وكيله: باتشيكو رفض تمامًا رحيل مصطفى محمد في يناير الماضي

أكد شريف فاروق، وكيل أعمال البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقًا، ان باتشيكو رفض تمامًا رحيل مصطفى محمد في يناير الماضي.

وأكد شريف فاروق في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "باتشيكو كان يرفض تمامًا رحيل مصطفى محمد ولكن الإدارة طلبت منه الموافقة حال رحيل مصطفى محمد التعاقد مع مهاجم جيد بدلا منه".

وتابع: "باتشيكو حدد 4 أسماء للتعاقد معها ولم يكن منهم سيف الدين الجزيري ومروان حمد.

وكان مصطفى محمد نجم الفريق قد رحل للاعاره خلال فترة الانتقالات الشتوية لـ فريق جالطا سراي التركي لمدة موسم ونصف مع وجود بند للشراء

مواجهات "تكسير عظام" في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. تفاصيل

تعليق ناري من بدر بانون بعد استبعاده من منتخب المغرب