الاتحاد السكندري يكشف عن موقفه من ضم عمار حمدي وسيد سالم للمنتخب

الثلاثاء 16 مارس 2021 | 01:52 مساءً
كتب : أحمد عصام

تحدث محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن أزمة اللاعبين المستبعدين من صفوف قائمة الاتحاد مؤخرا، خالد قمر ومحمود رزق ومحمد عطوه وعماد السيد.

وقال مصيلحي: "تحدثت مع المدير الفني للفريق حسام حسن، حول إستبعاد اللاعبين من القائمة الخاصه بالفريق، وقال لي أنهم سيعودوا للعب مع الفريق مرة أخرى ، مؤكدا أن قرار إستبعادهم قرار فني".

وأضاف : "أتمنى إنضمام لاعبين من فريق الاتحاد لقائمة منتخب مصر القادمة، يوجد لدينا لاعبين مميزين جدا، ويقدموا مستويات عاليه منذ بداية الموسم وحتى الأن، مثل عمار حمدي وسيد سالم".

وواصل :"إسكندرية كلها كانت فرحانة بالأمس، بعد فورز فريق سلة الاتحاد السكندري على الأهلي، و الوصول للمركز الثالث، بفارق نقطة عن الزمالك والجزيرة صاحبي المركزين الأول والثاني.

وكان قد استبعد حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، كلا من عماد السيد وخالد قمر وصبري رحيل ومحمود رزق ومحمد عطوة، وذك بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

شوبير يكشف عن فرص انضمام أوباما ومحمد شريف لمنتخب مصر

كشف أحمد شوبير، عن أسماء الحراس في قائمة منتخب مصر الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة كينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة "الكاميرون 2021".

وقال شوبير: "حسام البدري أعاد حراسة مرمى المنتخب إلى الخبرة، وقرر ذلك لأن لا فرصة للمغامرة وضم حراس شباب".

وأضاف شوبير: "حراسة المنتخب ستكون محمد الشناوي حارس أول، ومحمد أبو جبل أو محمود جنش كحاوس ثاني، ومحمد بسام حارس ثالث، وعامر عامر كرابع وفرصة بسيطة للهاني سليمان"، مضيفًا: "حسام البدري سيسافر بـ4 حراس مرمى".

وتابع: "أوباما فرصته ضعيفة في التواجد بالمنتخب، ومحمد شريف سينضم، وأحمد ياسر ريان أو صلاح محسن سيكون أحدهما بديلًا لكوكا في المنتخب".

تعليق مثير على رفض جمهور الأهلي تعليق أحمد الطيب على مباراة فيتا كلوب

بن شرقي يخطف "قلوب الزملكاوية" في مواجهات الترجي التونسي