زيدان: لن أتغير من أجل البقاء في ريال مدريد وانتظروا هازارد

الاثنين 15 مارس 2021 | 03:23 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

ساند المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لاعبه البلجيكي إدين هازارد بقوة اليوم أمام وسائل الإعلام المختلفة بسبب كثرة إصابات اللاعب منذ انضمامه إلى صفوف ريال مدريد.

وتواجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد اليوم في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه المنتظرة ضد أتلانتا الإيطالي في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا التي ستجمعهما غداً الثلاثاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

واكتفى ريال مدريد بتحقيق فوز صعب للغاية على حساب أتلانتا الإيطالي في مباراة الذهاب التي جمعتهما منذ حوالي ثلاثة أسابيع على ملعب بيرجامو وانتهت بانتصار النادي الملكي بهدف نظيف.

وصدم زين الدين زيدان جماهير ريال مدريد في كل مكان عندما أكد غياب البلجيكي إدين هازارد عن تدريبات الفريق للإصابة وعدم قدرته على التواجد في مباراة الغد ضد أتالانتا الإيطالي.

وتحدث زين الدين زيدان عن هازارد قائلاً :” انتظروا هازارد نحن سنقف بجواره حتى يعود وهو سيعود بشكل أقوى”.

وتابع زين الدين زيدان حديثه قائلاً:” أمور غريبة تحدث لا يمكنني تفسيرها، هناك أشياء تحدث ولكني علينا العمل فنياً وطبياً، هذه فترة جديدة عليه لم يصاب كهذا في الماضي”.

وعن مستقبله داخل ريال مدريد تحدث زيدان ك قائلاً:” أنا لن أتغير ولن أفعال أشياء غير معتاد على فعلها، لن أصرخ، ولكني بالتأكيد محظوظ لتواجدي هنا وتدريبي ريال مدريد”.

اقرأ أيضا