بعد تعرضها لضغوطات.. مصطفى درويش يتضامن مع الفتاة التي فضحت متحرش المعادي

الثلاثاء 09 مارس 2021 | 03:51 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تضامن الفنان مصطفى درويش مع الفتاة التي فضحت متحرش المعادي بعد أن قامت بنشر فيديو كاميرات المراقبة بمقر عملها.

حيث أنها تعرضت للضغوط في عملها مما دفعها على حذف الفيديو من صفحتها الشخصية.

ودشن مصطفى درويش بوست عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل فيسبوك قائلا: "البنت اللي نزلت فيديوهات كاميرا المراقبة اللي صورت جريمة متحرش الطفلة حذفت كل حاجة من عندها و يقال إن صاحب المعمل اللي شغالة فيه لامها و شاف أنه مكانش له داعي الفضيحة و ده تصريح انا مش متأكد منه".

أضاف: "البنت ممكن تكون اتهددت فياريت اللي يعرفها شخصيا يوصلني بيها عشان لو احتاجت أي حاجة هتلاقيني بفريق محامين في ضهرها عشان عيب البنت تطلع أرجل مننا".

يأتي ذلك بعدما تردد أن موظفة معمل التحاليل التي نشرت فيديو التحرش، حذفته بعد أن لامها صاحب المعمل الذي حدثت أمامه الجريمة، وأخبرها أن نشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم يكن له داعي في ظل إمكانية ملاحقة المتحرش عن طريق إبلاغ الشرطة وتسليم فيديو كاميرا المراقبة.

يذكر أن القضية أثيرت مساء أمس عقب تداول فيديو لمحاولة تحرش رجل بطفلة في مدخل أحدى العمارات بمنطقة المعادي في القاهرة، لكن سرعان ما تدخلت أحدى السيدات لوقفه عن جريمته بعدما لمحته في كاميرا المراقبة الخاصة بمكان عملها، وواجهت المتهم بالتحرش بفعلته وأشارت له على مكان الكاميرا التي سجلت الجريمة، وبعد ساعات تم الإعلان عن القبض على الرجل وبدء التحقيق معه.