الأهلي يكشف تطورات إصابة أيمن أشرف

الاثنين 08 مارس 2021 | 03:01 مساءً
كتب : أحمد عصام

أدى أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في الجيم، على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش.

واكتفى أيمن أشرف بأداء جلسة في الجيم بعد تعرضه لإجهاد عام، وفضل الجهاز الفني منحه راحة من المران الجماعي اليوم؛ للتخلص من حالة الإجهاد قبل انتظامه في مران الأهلي من جديد استعدادا للمرحلة المقبلة.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على الحديث مع أيمن أشرف للاطمئنان على حالته.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي التي تقام يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

شوبير يكشف عن سر حديثه مع موسيماني بشأن ذاكرة جماهير الأهلي

كشف أحمد شوبير، عن بعض الأزمات داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي، مشددًا على أن ذاكرة جماهير الأهلي تشبه السمك، خاصًة في موضوع نتائج المباريات.

وقال شوبير: "في هزة بالنادي الأهلي، ودائما نتائج فريق الكرة تؤثر على النادي، مهما كانت النتائج السابقة، وقولت لموسيماني جماهير الأهلي ذاكرتها مثل ذاكرة السمك لا تتذكر ما وحدث من شهر وتحتاج للفوز الجديد".

وأضاف: "في أكثر من مشكلة تواجه الأهلي أولها قصة كهربا، لأن في ناس متعاطفة وبتقول ده ساب الزمالك عشان الأهلي، وناس تانيه بتقول ده مش شكل النادي الأهلي".

وتابع: "الفريق به لغبطة، مرة بواليا مهاجم ومرة مروان محسن، ومرة شريف، ومرة أجايي، في حاجة مش مضبوطة في الهجوم، مضيفًا: "لولا تألق محمد الشناوي كان الأهلي خسر من فيتا كلوب".

وواصل: "شوية حاجات عامله قلق في الأهلي، المتعة غير موجودة بالشكل اللي الناس مستنياه، حتى هذه اللحظة الناس مش حاسه بموسيماني، في كل الأحوال ننتظر ما سيحدث لأنه عنده مباراة مع الإسماعيلي لعد كام يوم".

وأتم شوبير: "حجج موسمياني لن نوافق عليها مع فيتا كلوب، لا جو حر ولا ملعب ترتان ولا غيره لو خسرت هنخرج مفيش هزاز".

الأهلي يكشف عن كواليس إصابات اللاعبين.. مفاجأة صادمة بشأن نيدفيد

الزمالك يعلن عدم تجديد لساسي.. ويكشف مفاجأة مرضية للجماهير