سيد عبدالحفيظ يكشف كواليس حديثه مع رضوان جيد

الاثنين 08 مارس 2021 | 11:11 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، كواليس حواره مع المغربي رضوان جيد، حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب، التي اقيمت بينهما يوم السبت الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالحفيظ: "أنا زعلان على التحكيم الأفريقي، وأنا قولت لرضوان جيد إزاي حسبت ركلة الجزاء دي لو انت شوفتها دي فيها 40 أو 45 سم خارج منطقة الجزاء".

وأضاف: "قولتله أنت اتخذت القرار بالأحساس، والحكم مينفعش يأخذ قرار بالأحساس، وقال لي أنا ممكن أكون غلط لكن الموضوع انتهى والنتيجة لن تتغير".

وأتم مدير الكرة في الأهلي قائلًا: "فرص الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا قائمة ومازالت بين أيدينا، ونتمنى من الله التوفيق".

رحيل باتشيكو عن الزمالك عقب مباراة الترجي المقبلة

شدد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق على أن رحيل البرتغالي باتشيكو مسألة وقت، ولكن رحيله في الوقت الحالي سيكون خطأ كبيرا لضيق الوقت وضغط المباريات التي يخوضها الفريق الأبيض.

وأضاف نصار في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": الجهاز أتوقع رحيل باتشيكو عقب مباراة الترجي التونسي المقبلة في القاهرة حتى لو تمكن الفريق من تحقيق الانتصار.

وخسر الزمالك أمام الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف ، فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب رادس فى الجولة الثالثة بدور المجموعات ، ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا.

ويواجه الزمالك منافسه سيراميكا كليوباترا يوم الخميس القادم فى الدوري المصري.

الأهلي يكشف عن طبيعة علاقته مع الإسماعيلي

شوبير يكشف كواليس تفاوض الزمالك مع أسامه نبيه للانضمام للجهاز الفني