"تعاقدات أم فنيًا".. ميدو يكشف عن طبيعة عمله مع بيراميدز

الاثنين 01 مارس 2021 | 01:27 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد حسام ميدو، المستشار الفني الجديد لنادي بيراميدز، عن طبيعة عمله داخل الفريق بعد تسلمه المهمة رسميًا، وحضوره تدريبات الفريق أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة المصري.

وأكد أحمد حسام ميدو: "العقود ليست مسؤوليتي في بيراميدز، ولا أعلم شيئا عن عقود اللاعبين، لأنه ليس من اختصاصياتي، ومهمتي ستكون إبداء راء فني، لمصالحة الفنية".

وتابع ميدو: "هاني سعيد، لديه خبراته كبير، ويعمل بكل جهد، ويقوم بدور كبير مع اللاعبين، كان هناك جلسة بالأمس، مع اللاعبين، والحديث عن الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن لاعبي بيراميدز يمتلكون ثقة كبير".

ويواجه بيراميدز نظيره المصري البورسعيدي، في الساعة السابعة والنصف مساء غد الثلاثاء، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

أول رد فعل من موسيماني تجاه اللاعبين استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي للفريق، اليوم الاثنين.

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس على استاد الأهلي بمدينة السلام، وفاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري الممتاز.

كما شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها يوم ٦ مارس الجاري في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب خوض مباراة طلائع الجيش أمس.

أول رد من الأهلي على تصريحات مدرب فيتا كلوبشوبير يوجه رسالة نارية لـ أبو جبل قبل مواجهة الترجي التونسي

اقرأ أيضا