موعد تحرك الأهلي إلى ملعب مباراة بالميراس

الخميس 11 فبراير 2021 | 01:04 مساءً
كتب : أحمد عصام

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة موعدا للتحرك إلى استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة لخوض مباراة بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت قطر.

يذكر أن الأهلي يرتدي اليوم زيه التقليدي؛ وهو القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، في حين يرتدي حارس مرماه الطاقم الأزرق كاملا.

رئيس لجنة التخطيط بالأهلي يحذر موسيماني

أبدى محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي المصري، تخوفه من الاندفاع الهجومي للفريق بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني أمام بالميراس البرازيلي، مساء اليوم الخميس، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

وكتب رئيس لجنة التخطيط بالأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏انتقادات واجهها موسيماني لمغالاته في الحرص الدفاعي في الشوط الأول أمام بايرن الألماني".

وأتم: "الخوف أن يتأثر اليوم ويلغي الحرص، ويندفع أمام بالميراس علي اعتبار أن بطل البرازيل ليس ألماني، الحذر مطلوب دون خوف والجرأه ضروريه ولكن بحساب.. لأن الكره بوجهين هجومي حين تستحوذ ودفاعي حين تخسره".

ويغيب عن الأهلي في لقاء اليوم الثنائي محمود "كهربا" وحسين الشحات، بعد حرمانهما من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لخرقهما نظام الفقاعة الطبية، علاوة على التونسي علي معلول للإصابة في العضلة الخلفية.

وتغلب الأهلي على الدحيل القطري في ربع النهائي، لكنه اصطدم ببايرن ميونخ بطل أوروبا وخسر بهدفين دون رد في نصف النهائي، ليكتفي بالمنافسة على برونزية مونديال الأندية أمام الفريق البرازيلي.

وتعد هذه المشاركة السادسة للأهلي في تاريخه بمونديال الأندية، ويعد أفضل مراكز القلعة الحمراء كانت نسخة 2006 بالحصول على المركز الثالث، بينما توج بالمركز الرابع عام 2012، والمركز السادس في الـ3 نسخ الأخرى.

شوبير يكشف عن فرص الأهلي من حصد البرونزية

عماد متعب يكشف عن صعوبة مباراة بالميراس.. ويوجه نصيحة لموسيماني