بعد إيقافه.. أول ظهور لـ"كهربا" من الحجر الصحي

الاربعاء 10 فبراير 2021 | 09:23 مساءً
كتب : أحمد وجيه

تدوالت صورة للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي محمود عبدالمنعم"كهربا"، من الحجر الصحي بعد إيقافه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

كهربا

وبناء على تعليمات الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وبعثة فريق الكرة في مونديال الأندية، قام المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي والمنسق العام للبعثة، بإرسال خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" صباح اليوم، يوضح فيه موقف اللاعبين؛ حسين الشحات ومحمود كهربا بخصوص عدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية عقب نهاية مباراة الأهلي والبايرن التي جرت مساء الاثنين الماضي في الدور نصف النهائي للبطولة.

وجاء في الخطاب تأكيد الأهلي على احترامه الكامل للوائح الفيفا والمنظمة للبطولة، وفي مقدمتها الالتزام بالإجراءات الاحترازية لاسيما وأن اللاعبين تصرفا بشكل عفوي بعيدا عن أي أمور أخرى.

علق أحمد شوبير على العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على ثنائي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات بعدم المشاركة في مباراة بالميراس البرازيلي، بلقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

وكان الثنائي كهربا والشحات قد صافحا محمد أبو تريكة، نجم الأهلي السابق، عقب هزيمة الأهلي من بايرن ميونخ، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال شوبير: "النظام نظام في العالم كله، عكس هنا في مصر تحب على رأسي وتخلص المشكلة، مضيفًا: "مجرد سلام ثنائي الأهلي على أبو تريكة تم إيقافهما".

وأضاف: "نحن أكثر ناس لا تحب النظام، ونترك جميع الأمور للجدعنة والطيبة، الثنائي كهربا والشحا ضيعا مباراة في مونديال الأندية، مضيفًا: "إذا حصل الأهلي على الميدالية البرونزية لن يشارك الثنائي في الاحتفالات".

وأشار شوبير إلى أن الثنائي معزولان في غرفهما، والكروت مسحوبة منهما، موجهًا رسالة الثنائي "يا رب نتعلم".

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بالميراس البرازيلي، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.

اقرأ أيضا