شوبير يكشف بديل محمد هاني في المونديال

الخميس 28 يناير 2021 | 11:47 صباحاً
كتب : روماني شحاته

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن بديل محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي في حال استبعاده من رحلة المونديال بسبب الإصابة، سوف يكون رامى ربيعة بديلًا له ، وقال شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم "محمد هاني" إصابته تحتاج لأسبوع وبالتالي قد لا يلحق بمباراة الدحيل القطري وحال قرار الأهلي باستبعاده سيحل مكانه رامي ربيعة الذى يجيد فى الجبهة اليمنى بجانب الثنائي أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام".

وأضاف" شوبير": "الأخبار الحلوة من الأهلي أن كريم نيدفيد اقترب من العودة للمران الجماعي بعدما كان مهددًا بالإعتزال لكن لما اشتغل صح واتمرن صح قرب من العودة"،وأردف " نفسي تكون فيه فانلات بيضاء فى استقبال الأهلي بالدوحة مثلما كان هناك فانلات حمراء فى استقبال بعثة الزمالك بالدوحة بتكلم كده عشان دي مصر واللي يزعل يزعل".

وأستكممل شوبير حديثه : "لو ليا فرصة أدي موسيماني نصيحة هقوله قلل المحاضرات شوية، بتعمل محاضرات طويلة أوي، لكن الجميل إنه بيكلم بعض اللاعيبة على انفراد زي والتر بواليا وبيكهام".

وعن الدوري قال "شوبير": "الدوري أصبح فى مهب الريح، التأجيلات وفقاً للمزاج وليس هناك لائحة واضحة، وهذا يضع الدوري فى أزمة خاصة أن البعض بيتكلم عن الجدارة الرياضية".

إقرأ أيضًا..

رامي ربيعة يخطر إدارة الأهلي بموقفه من عرض الإسماعيلي

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمقاصة