الإنتاج الحربي: فضلنا التعاقد مع صدقي على كشري

الاربعاء 20 يناير 2021 | 02:16 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد خالد مهدي، مدير الكرة بفريق الإنتاج الحربي، أن مختار مختار المدير الفني السابق للفريق، قرر الرحيل بعد أن وجد سوء توفيق كبير في المباريات الآخيرة بالفترة الماضية.

وقال خالد مهدي: "بذلنا مجهودا كبيرا في عدد جميع المباريات التي تعثرنا بها حيث فرطنا في الفوز على بيراميدز بالدقائق الآخيرة، وأيضا حتى الدقيقة 80 كنا أفضل من سموحة ولكن تعادلنا، نفس الأمر ايضا حدث أمام الإسماعيلي حيث تعادلنا 3/3 رغم أفضليتنا".

وأضاف: "كان هناك عدد كبير من المدربين المميزين المرشحين مثل أحمد كشري وحمادة صدقي، لكن فضلنا التعاقد مع صدقي، بسبب خبرته الكبيرة في الدوري الممتاز، فهو يعتبر حافظا لجميع الأندية وبالفعل بدأ قيادة الفريق".

وتابع: "الدوري في الموسم الحالي صعب للغاية، حيث في السنوات الماضية كانت الأندية التي تصعد تهبط، لكن الوضع مختلف بالموسم الحالي في ظل قوة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وصعوبة هبوطهم".

وزاد: "اتفقت مع 3 صفقات لتدعيم الفريق في انتقالات الشتاء الحالية، وأنتظر موافقة حمادة صدقي المدير الفني للفريق من أجل حسم الصفقات بشكل رسمي".

واختتم: "نستعد لخوض مواجهة صعبة للغاية أمام طلائع الجيش وهذه المواجهة ستكون صعبة بسبب موقف الفريقين في جدول الدوري ورغبتا في الابتعاد عن منطقة الخطر".

شوبير يكشف عن قوة الدحيل.. يحذر الأهلي من بيراميدز

"اصطاد أكثر من عصفور".. شوبير يكشف مكاسب بالجملة للزمالك بعد فوزه على الجونة