بواسطة "سكين".. القصة الكاملة لحرق طفلة بالغربية

السبت 26 ديسمبر 2020 | 09:29 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

كشف والد الطفلة " حنين " عن التفاصيل الكاملة فى واقعة قيام معلمة بحرق نجلته داخل أحدى الحضانات الخاصة بقرية ميت عساس التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية.

وقال رشاد متولى والد الطفلة لـ " بلدنا اليوم "، أن حنين وشقيقتها عادت من الحضانة متأخرة فى هذا اليوم على غير عادتها، ولاحظت والدتها علامات الخوف والفزع عليها فأكدت لها أن المعلمة وتدعى " ه. ال " قامت بلسعها بأستخدام سكينة ساخنة وضعتها على النار وأحرقت بها يديها .

وأضاف، قامت والدتها بالذهاب إلى المعلمة وأخبرتها أنها كانت تعاقبها لأنها تبولت على نفسها وضربت شقيقتها والأمور تتطورت غصب عنها ثم عاودت وأنكرت قيامها بالفعل وأدعت أن نجلتها وهى زميلة لحنين فى الحضانة من قامت بحرقها .

وأكد والد الطفلة حنين، أنه لم يتقدم بأى بلاغات ضد معلمة الحضانة بسبب تدخل أهالى القرية لإنهاء الموقف، لافتا، أنه نجلته مصابة بحروق فى اليد اليمنى واليسرى وتتلقى العلاج الأن بالمنزل وحالتها النفسية بسبب خوفها من عودتها الحضانة مرة أخرى .

كان تداول عدد من رواد وسيلة التواصل الاجتماعى " فيس بوك " مقطع فيديو لطفلة تبلغ من العمر عامين وهى تروى تفاصيل واقعة حرقها داخل أحدى الحضانات بقرية ميت عساس التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية.

وقالت الطفلة حنين فى مقطع الفيديو، أن مدرسة الحضانة وتدعى " ه. ال " عاقبتها بلسعها على يديها بأستخدام سكين ساخنة بسبب تبولها على نفسها أثناء الحصة وهو ما تسبب فى حدوث حروق فى اليد اليمنى واليسرى .

وأثار مقطع الفيديو حالة من الغضب والاستياء الشديد بين الأهالى مؤكدين أن والد الطفلة عامل باليومية فى أحد المصانع بقرية ميت عساس، مطالبين بالتحقيق فى الواقعة واتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة .

الطفلة صاحبة الفيديو

الطفلة صاحبة الفيديو

https://m.youtube.com/watch?v=vd1_VYcSWA4&feature=youtu.be

طفلة تروي تفاصيل حرقها بسكين ساخنة بالغربية.. شاهد

جنايات الزقازيق تحيل أوراق المتهم بقتل زوجة خاله وطفلتيها "حرقا" إلى المفتي

منع حرق جثة مارادونا وصندوق يشعل الصراع بين ورثة الأسطورة الأرجنتينية

اقرأ أيضا