أول تعليق من الزمالك على عقوبة المحكمة الرياضية الدولية

الاربعاء 16 ديسمبر 2020 | 10:45 مساءً
كتب : أحمد وجيه

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك أن إدارة النادي لم تتلق حتى الأن مايفيد حصول اللاعب الغاني بنيامين اشيومبونج على حكم من المحكمة الرياضية الدولية (كاس) يلزم نادي الزمالك بتعويضه بمبلغ مالي كبير يقترب من المليون وربع المليون دولار.

وأضافت فى بيانها أنه في حالة وصول ذلك الحكم ستتم دراسته بعناية كاملة واتخاذ كافة الاجراءات من أجل الحفاظ على حقوق النادي بالطرق القانونية.

وكانت محكمة التحكيم الرياضية ” CAS ”، أصدرت غرامة مالية على نادي الزمالك تقدر بـ مليون و 200 ألف دولار بسبب المستحقات المالية المتأخرة لصالح لاعب الفريق السابق الغاني بناجمين أشيمبونج.

والجدير بالذكر أن إدارة نادي الزمالك لم تتلقى أي خطاب رسمي يشير إلى توقيع غرامة مالية على القلعة البيضاء، بسبب أن جميع الخطابات التي تصل عبر الإيميل الرسمي للنادي كانت تصل عبر الإيميل الخاص بالمشرف العام السابق على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أمير مرتضى منصور.

و بناء عليه لم يصل أي خطابات رسمية لمسئولي اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، و تم مخاطبة إتحاد الكرة لمعرفة تفاصيل الغرامة المالية.

وصرح أشيمبونج في تصريحات صحفية: ” لقد كنت أنتظر هذه اللحظة لفترة طويلة .. العامين الماضيين لم تكن سهلة بالنسبة لي".

وتابع: "لقد دُعيت بالمثير للمشاكل و أسوأ من ذلك ، لمجرد أنني دافعت عن حقوقي".

وأضاف: "تم الإبلاغ عني العديد من القصص الكاذبة في وسائل الإعلام ولطالما التزمت الصمت لأنني كنت واثقًا من ظهور الحقيقة".

وأتم تصريحاته قائلاً: "أدركت محكمة كرة القدم أخيرًا أنني كنت على حق طوال الوقت وأن تصرفات الزمالك كانت غير مقبولة، أريد أن أركز على مواصلة مسيرتي الآن".

اقرأ أيضا