شاهد.. انت أطرق بابي الحلقة 21 أحداث نارية ومثيرة

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 01:14 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 21، ويعتبر مسلسل "أنت أطرق بابي" واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وسيتم عرض الحلقة 21 من مسلسل أنت أطرق بابي للفنانة التركية هاندا أرتشيل، على شاشة قناة فوكس التركية.

كما صعدت الحلقة الـ 21 من مسلسل انت أطرق بابي إلى قائمة الأكثر بحثاً عبر "جوجل" كما يجري عادة مع كل حلقةٍ من حلقات المسلسل.

ويمكن القول بأن الأحداث التي تضمنتها الحلقة جاءت كوميديةً في أغلبها، ما عدا بعض المشاهد التي شهدت كشف بعض الحقائق.

أحداث انت أطرق بابي الحلقة 21

وتضمنت حلقة الأمس اعتراف "فريد" لـ "جيرين" بما قامت به "سيلين" من دفع المال لإحدى الصحفيات حتى لا تكشف عن مصادرها بعدما قامت الأخيرة بنشر خبرٍ عن العقد السري الذي يربط “سيركان” بـ “إيدا”، وذلك بعدما قام “سيركان” بتوكيل “جيرين” لرفع دعوى ضد من نشر خبر انفصاله و”إيدا”، مما تسبب لـ “إيدا” بحالةٍ من الإغماء أمام الكاميرات التي كانت تلاحقها.

وكذلك حملت الحلقة في طياتها قيام “إيفي” بالمحاولة مع كلاً من “فريد” و”سيلين” لبيعه حصتهما وذلك بضغطٍ من شريكه السري والذي يُعتقد أنها والدة أبيها لـ “إيدا” والتي جاءت بهدف الانتقام، ليقوم بعد ذلك بالضغط على “سيلين” بعدما كشف أمرها بخصوص دفعها المال للصحفية، لنرى بعد ذلك “سيلين” وهي تترك رسالةً لـ “سيركان” على مكتبه، دون أن يُعرف ماذا تقول بها.

اقرأ أيضاً..

برساله شديدة.. عمر حسن يوسف يهاجم إدارة القاهرة السينمائي