شقيق ميدو جابر يكشف تطورات جديدة بعد عودة اللاعب

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 | 10:08 صباحاً
كتب : أحمد عصام

شهدت أزمة اختطاف ميدو جابر لاعب النادي الأهلي ومصر المقاصة السابق، ولاعب فريق سيراميكا كليوباترا الحالي تطورات جديدة في الساعات القليلة الماضية.

وأكد توفيق جابر شقيق اللاعب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أن ميدو جابر وصل إلى الفيوم مسقط رأسه دون توضيح أسباب اختفائه.

وكتب شقيق اللاعب صباح اليوم الثلاثاء: "الحمد لله أنا وميدو في الفيوم"، بينما لم يوضح نادي سيراميكا كليوباترا سبب اختفاء اللاعب.

وأعلن سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي على لسان معتز البطاوي المشرف على الكرة اختفاء ميدو جابر من معسكر الفريق المقام بأحد فنادق القاهرة يوم الأربعاء الماضي، قبل تحرير محضر باختفاء اللاعب.

وانضم ميدو جابر لسيراميكا كليوباترا قادما من مصر المقاصة في الانتقالات الصيفية الأخيرة.

الزمالك حاول ضم اللاعب.. أمير توفيق يكشف كواليس انتقال قفشة للأهلي

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي كواليس التعاقد مع مجدي قفشة قادما من نادي بيراميدز.

وأضاف أمير توفيق خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت: "الزمالك تدخل في الصفقة وحاول الحصول على خدمات اللاعب وبالفعل تم الحديث معه وهو في الطريق إلينا.

وأكمل: "عندما وصل قفشه خبيته حتى تتم الصفقة وذلك لمدة ثلاث ساعات وأنهينا الاتفاق مع بيراميدز" .

وأكد أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي أن يوسف بلايلي لاعب أهلي جدة السابق، استغل اسم القلعة الحمراء؛ لتسويق نفسه أمام الأندية، بعد فسخ التعاقد مع ناديه.

وأضاف أمير توفيق خلال تصريحاته : بلايلي فسخ تعاقده من جانب واحد مع نادي أهلي جدة وهذا الأمر قانونيا ليس بهين ".

وأكمل : الأهلي تواصل مع والد بلايلي مرة واحدة فقط منذ أربعة أشهر وفوجئنا بخروجه للتصريح بذلك امام الاعلام وقال إن النادي الأهلي وأندية أخرى ترغب في التعاقد مع اللاعب وتطرق إلى أمور لا يجوز الحديث عنها وبالتالي أغلقنا الأمر .

واختتم أمير توفيق : بعدما فسخ بلايلي تعاقده مع أهلي جدة تواصل معنا والده عن طريق وسطاء لكننا أخبرناهم بأن الأمر أغلق من ناحيتنا تماما .

جدير بالذكر أن يوسف بلايلي تعاقد مع نادي قطر القطري في صفقة انتقال حر .

الزمالك يحرم من أحداد في بداية مشواره الإفريقي

إيدرسون يكشف رفض جوارديولا منحه فرصة تسديد ركلات الجزاء.. والسبب!!

اقرأ أيضا