الأهلى يعلن عن قرار مفاجئ بشأن طبيب الفريق الأول

السبت 28 نوفمبر 2020 | 01:50 مساءً
كتب : أحمد عصام

قدم خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إستقالته بعد تتويج الشياطين الحمرا بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وكان خالد محمود قد تقدم باستقالته من وظيفته بالنادي الأهلي منذ شهر، ولكن تم تأجيل قرار الرحيل لحين الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى خالد محمود عرضًا خارجيًا خلال الفترة الماضية وتم عرض الأمر على إدارة الكرة بالنادي الأهلي، وتمت الموافقة على رحيله، نظرًا لوجود ظروف عائلية تدفع رئيس الجهاز الطبي للموافقة على العرض المتاح.

الأهلي يرد على تهنئة بايرن ميونخ:" موعدنا في كأس العالم"

كما رد النادى الأهلى على تهنئة بطل أوروبا بايرن ميونخ الألمانى، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال إفريقيا، للموسم الحالى 2019 – 2020، على حساب الزمالك، بنتيجة 2 – 1، حيث من المقرر أن يلعب الفريقان فى بطولة كأس العالم للأندية فبراير المقبل.

وكتب المارد الأحمر عبر حسابه بموقع تويتر:" بطل بيهنئ بطل.. موعدنا فى كأس العالم".

يذكر أن نادى بايرن ميونخ الألمانى النادى هنأ الأهلى بعد تتويجه بطلا لدورى أبطال أفريقيا 2020 للمرة التاسعة فى تاريخه .

وكتب بايرن ميونخ، عبر حسابه بموقع تويتر: "من البايرن بطل أوروبا إلى الأهلى بطل أفريقيا، تهانينا لكم على الفوز بـدورى أبطال أفريقيا. نراكم فى كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل".

وتأهل الأهلى رسميا إلى كأس العالم للأندية للمرة السادسة فى ‏تاريخه، بعد الفوز على الزمالك، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الجمعة على استاد القاهرة ‏الدولي، وتتويجه رسميا ببطولة دورى أبطال إفريقيا.‏

بعد طرده أمام الزمالك.. نجم الأهلي يغيب عن لقاء كأس السوبر الإفريقي

"خناقة وطرد وإغلاق النادي".. رد فعل مرتضى منصور وأولاده بعد فوز الأهلي

اقرأ أيضا