في عيد ميلادها.. تعرف على زيجات ميرفت أمين الخمسة

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 10:01 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تحل علينا اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر ذكرى ميلاد الفنانة القديرة ميرفت إمين، وهي واحدة من أهم الفنانات فى تاريخ السينما المصرية، خاصة أنها تتمتع بقدر كبير الجمال.

تزوجت 5 مرات، وكان أولها في عام 1970 من المطرب السوري موفق بهجت وبعد زواجها منه سافر موفق بهجت إلى لبنان وهناك قُبض عليه في قضية مخدرات شهيرة وتم حبسه فطلبت الطلاق منه، ثم تزوجت من عازف الجيتار الشهير في السبعينيات عمر خورشيد الذي كان على علاقة في الوقت نفسه بملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق ولما تأكد لها هذه العلاقة انفصلت عنه حيث تزوجت من بعده الفنان حسين فهمي وأنجبت منه ابنتها منة الله واستمر هذا الزواج فترة طويلة نسبيا ولكنها مع ذلك انفصلت عنه.

ثم تزوجت من المنتج الفلسطيني حسين القلا ومن بعده تزوجت وهي الزيجة الخامسة من رجل الأعمال مصطفى البليدي.

من أشهر مسلسلاتها "الزوجة أول من يعلم، الرجل الآخر"، ومن أشهر أفلامها السينمائية في أواخر عقد الستينيات وفي السبعينيات هي "ثرثرة فوق النيل، والبحث عن فضيحة، البنات والمرسيدس، أبناء الصمت، الحفيد والأنثى، الذئاب ودائرة الانتقام، إبليس في المدينة، رجال لا يعرفون الحب".

اقرأ أيضاً|جينيفر لوبيز تشغل حفل Ama برفقة مالوما (فيديو)

اقرأ أيضاً|شاهد | ياسمين صبري تستضيف الحاجة نعمات الشهيرة بـ سيدة المطر

حمو بيكا ينتهي من تصوير "ديو غنائي" مع المطرب حمزة الصغير

انتهى مطرب المهرجانات حمو بيكا من تصوير الديو الغنائي "عادي" الذي يجمعه بالمطرب حمزة الصغير على طريقه الفيديو كليب ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

كليب "عادي" من كلمات مصطفى حدوتة ويقوم بتوزيعها موزع المهرجانات الشهير إسلام ساسو، وتولى تصويرها المخرج الشهير نبيل مكاوي الذي قام بالتصوير لأكثر من يومين متواصليين في عدد من اللوكيشنات الداخلية والخارجية