هجوم حاد من الجمهور على ميريام فارس بسبب نانسي عجرم

الاحد 15 نوفمبر 2020 | 12:52 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قام الجمهور بالهجوم على الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعد تدخلها بين زميلتيها إليسا ونانسي عجرم، ؛ حيث علقت على منشور عجرم، الذي لامت فيه الأخيرة قناة "mtv" اللبنانية على تقديم إليسا كمطربة أولى عربيًا، في عدد المتابعات عبر السوشال ميديا.

وكانت نانسي عجرم، قد صرحت: "إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator"، مضيفة: "بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يردلأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات".

وتدخلت ميريام فارس لتثني على كلام نانسي وتؤكد: "عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان"؛ لتنهال عليها الانتقادات والشتائم من متابعي نانسي وإليسا، متهمينها بالمبالغة بالغيرة وقلة الذوق ومحاولة "الفتنة".

حدث خلاف حاد وخناقة بين المطربتين اللبنانيتين إليسا ونانسي عجرم حول الأعلى مشاهدة من خلال أعمالهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي و يوتيوب و موقع انغامى.

ووصل حد الخلاف الى تراشق بالألفاظ، حيث قالت نانسى عجرم : "نهاركن سعيد.. كلو مصداقية .. إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator".

وأضافت نانسي : "بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد.. لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات".

وردت إليسا على حديث نانسي قائلة : "خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن".

وأوضحت اليسا: "يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس أنا سبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة".

بسبب اليوتيوب.. تراشق بالألفاظ بين اليسا ونانسي عجرم

تامر حسنى يُثير الجدل في أول ظهور له بعد انفصاله عن زوجته