نجم منتخب المغرب يؤكد إصابته بفيروس كورونا

السبت 31 أكتوبر 2020 | 12:10 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن النجم الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر السعودي، عن إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وكتب حمد الله، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تأكدت إصابتي بكورونا ولله الشكر، بالشفاء العاجل للجميع وحفظكم الله من كل مكروه أينما كنتم".

وتأتي إصابة حمد الله بمثابة ضربة موجعة للنصر، الذي يستعد لمواجهة الشباب غدًا الأحد، في المرحلة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

الفيفا يحتفل ويتغنى بالخطيب ومارادونا

هنأ الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باللغة العربية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، نجمي الكرة المصرية محمود الخطيب، والعالمية دييغو مارادونا، بمناسبة عيد ميلادهما، الذي يصادف الثلاثين من أكتوبر.

ونشر حساب الفيفا على حساب "تويتر"، صورة لـمحمود الخطيب، المعروف بـ"بيبو"، وهو لا يزال لاعبا، معلقا عليها بالقول: "عيد ميلاد سعيد كابتن بيبو أسطورة الأساطير الذي حفر اسمه بحروف من ذهب في القلوب وفي تاريخ الكرة المصرية والعربية، محمود الخطيب، يتم 66 سنة اليوم".

وأضاف موجها رسالته للخطيب، الذي يشغل حاليا منصب رئيس النادي الأهلي: "شكرا على المتعة.. شكرا على الذكريات، وخالص التمنيات بدوام النجاح وحب الجماهير".

وفي تغريدة لاحقة، نشر حساب الفيفا مقطع فيديو لأبرز إنجازات نجم الكرة العالمية، الأرجنتيني دييغو مارادونا.

وأرفق الفيديو بتعليق جاء فيه: "عيد ميلاد سعيد لأحد أبرز نجوم الساحرة المستديرة في التاريخ. نحتفي بالنجم الأرجنتيني دييغو مارادونا، الذي يكمل عامه الـ60 اليوم!".

الموت يفجع عدلي القيعي

مدرب ليدز يكشف عن خطته لإيقاف لاعب ليستر سيتي قبل المواجهة بينهما

اقرأ أيضا