طبيب الأهلى يكشف موقف "معلول" من نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاربعاء 28 أكتوبر 2020 | 05:48 مساءً
كتب : مجدي جمال

أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ، أن علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، قطع شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإجهاد في العضلة الخلفية.

وأضاف: "معلول ينفذ الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإجهاد".

وأوضح أن الــ 48 ساعة المقبلة تشهد حسم عودة اللاعب بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد له 6 نوفمبر المقبل.

نجم الأهلي ينصح موسيماني قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجه وليد صلاح الدين قائد الأهلي السابق عدة نصائح للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، قبل مباراة طلائع الجيش في ختام الدوري الممتاز.

وقال وليد صلاح الدين: "موسيماني يحتاج إلى تجهيز العناصر البديلة أمام الجيش، خاصة الذين لم يشاركوا بصفة أساسية، مثل: بادجي وحمدي فتحي ومحمود وحيد، ومحمود كهربا".

وأضاف: "على موسيماني ألا يدفع بديانج وأجاي والسولية، لمنحهم بعض الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في الفترة الماضية".

وعن مباراة الزمالك والرجاء المقبلة، قال وليد إن الفريق الأبيض قادر على الوصول للنهائي، وتكرار الفوز على الرجاء، مضيفا: "أتمنى أن يكون النهائي مصريا".

واستطرد: "أعتقد أن استكمال الدوري كان في مصلحة القطبين بدليل تفوقهما على أندية المغرب".

وأكد قائد الأهلي السابق أن ترتيب الدوري يعد عادلا، خاصة لرباعي المقدمة والهابطين.

ونصح وليد بضرورة نبذ التعصب عند وصول الزمالك للنهائي القاري.

وختم: "يجب على الإعلام والجماهير الهدوء دون الضغط على اللاعبين لتجنب المصادمات بينهم في النهائي، كما لا يجب ذبح الفريق الخاسر، بل الفخر بوصول فريقين من مصر للنهائي".

إقرأ أيضـــــــاً..

الزمالك يُعلن تجديد عقد حازم إمام لمدة موسمين

موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي في المران المسائي

اقرأ أيضا