بـ 27 طعنة.. مقتل مدير مركز شباب على يد طالب والسبب صادم!

الاربعاء 28 أكتوبر 2020 | 03:46 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت قرية كفر عزب غنيم التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، جريمة قتل بشعة، مقتل "مدير مركز شباب" طعنا بسكين على يد طالب بسبب تصوير المتهم عددا من الطالبات أثناء خروجهن من درس خصوصى بمنزل الضحية، فحدثت مشاجرة أثناء عتاب المجني عليه للمتهم، جرى خلالها طعنه بسلاح أبيض وسقط قتيلًا فى الحال، وإصابة نجله في حالة خطيرة بمستشفى بنها الجامعي.

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد مقتل "صلاح.ع .ط"، مدير مركز شباب، وإصابة نجله، في مشاجرة مع "محمد.ج.ع"، طالب، ووالدته، بقرية كفر عزب غنيم بكفر شكر، وحدوث حالة هياج داخل القرية.

وتوصلت تحريات اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، والمقدم إسماعيل خطاب رئيس مباحث قسم كفر شكر، أنه أثناء عتاب المجني عليه للمتهم، بتصويره طالبات خلال خروجهم من درس خصوصى مع زوجته، داخل منزل ملاصق لمنزل المتهم، فحدثت مشاجرة أخرج على إثرها المتهم سكينا وطعن المجني عليه عدة طعنات حتى أرداه قتيلًا فى الحال وإصابة نجله، وجرى نقله لمستشفى بنها الجامعى فى حالة خطيرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

في سياق آخر نجحت الإدارة العامة لحماية الآداب من ضبط عاطل لقيامه بالاشتراك مع سيدتين بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لاستقطاب راغبى ممارسة الأعمال المنافية للآداب واحتوائها على صور فتيات وبضع عبارات يبدى خلالها استعداده لإحضار فتاتين لممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية خلال مدة زمنية محددة.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، وتبين أنه "بدون عمل – مقيم بدائرة القسم"، وبرفقته "سيدتان – مقيمتان بمحافظة القاهرة – لإحداهما معلومات جنائية".

وبمواجهة المتهم الأول، أقر بتسهيل واستغلال ممارسة الأعمال المنافية للآداب للسيدتين عبر شبكة الإنترنت نظير مبالغ مالية، وأضاف بإنشائه الصفحة المُشار إليها لذات الغرض، وبمواجهة السيدتين أيدتا ما جاء بأقوال المتهم.

وتم ضبط 3 هواتف محمولة مع المتهمين، أحدها خاص بالمتهم الأول، وبفحصه تبين احتواؤه على العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة التى تؤكد نشاطه الآثم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما فى مجال مكافحة الترويج للأعمال المنافية للآداب.

في سياق آخر أعلنت شرطة شيكاغو، أن امرأة طعنت موظفا في متجر 27 طعنه، فيما أمسكت به امرأة أخرى من شعره بعد أن طلب منهن ارتداء الكمامة.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة كاري جيمس لصحيفة The Chicago Sun-Times أن الهجوم وقع حوالي الساعة السادسة في ويست سايد.

ودخلت امرأتان، جيسيكا هيل البالغة من العمر 21 عاما وجايلا هيل البالغة من العمر 18 عاما، المتجر واستقبلهما الموظف "32عاما" وطلب منهما ارتداء الكمامة واستخدام معقم لليدين متاح عند الباب.

فما كان من الامرأتين إلا أن بدأتا بالصراخ على الموظف، وشرعت إحداهما بلكمه على صدره، ثم سحبت جيسيكا هيل سكينا من جيبها الخلفي وطعنته أكثر من 27 مرة، بينما كانت تمسك به جايلا هيل من شعره، وقد نقل الى المستشفى وحالته حرجة.

كما ألقي القبض على الامرأتين في مكان الحادث بتهمة الشروع في القتل.

إقرأ ايضا

أول تعليق من والد "فتاة المعادي" فى أولى جلسات محاكمة المتهمين

الجنايات القاهرة تصدر قرارها ضد المتهمين فى قضية فتاة المعادي