نجم النصر السعودي يودع أحمد موسى برسالة مؤثرة

الاثنين 26 أكتوبر 2020 | 10:03 صباحاً
كتب : أحمد عصام

ودع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم نادي النصر السعودي، زميله الدولي النيجيري أحمد موسى، بعد رحيله عن قلعة الأصفر.

ونشر حمد الله، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، تجمعه بموسى، وعلق عليه بقوله: "أنا حزين جدًا لأنك ستتركنا".

وأضاف: "كان شرفًا لي أن ألعب معك، لن أنسى أبدًا أنني لعبت معك.. أحمد موسى أحد أفضل اللاعبين في قارة فريقيا".

وشدد: "أود أن أشكرك على كل ما قدمته معنا. أتمنى لك كل التوفيق في مستقبلك".

وشارك أحمد موسى مع النصر في 57 مباراة، مسجلًا 11 هدفا وصنع 14 آخرين، كما ساهم في حصد بطولتي الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019، وكأس السوبر السعودي على حساب التعاون في يناير/كانون ثان الماضي.

الحضري يرد على عاشور: شعبية الأهلي لا تقارن بأحد

تهكم عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق من تصريحات حسام عاشور لاعب النادي الأهلي السابق والمنتقل حديثا للاتحاد السكندري.

وكان عاشور قد صرح مساء أمس بعد إعلان انتقاله رسميا إلى نادي الاتحاد السكندري بأن شعبية زعيم الثغر لا تقل عن النادي الأهلي.

وزاد اللاعب من تصريحاته التي حملت هجوما مبطنا على النادي الأهلي ورئيس مجلس إدارته الكابتن محمود الخطيب بأن نادي الاتحاد يملك رئيسا واضحا وهو محمد مصيلحي.

تصريحات عاشور أثارت انتقادات وغضب كبيرين لدى قطاع عريض بين جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفه البعض بأن تصريحات اللاعب تعد استمرارا لمسلسل "التلقيح" من قبله على النادي الأهلي الذي يعد "لحم أكتافه من خيره" وفقا لوصفهم، وكذلك ضد مسؤوليه الذين لم يبخلوا عليه أو على أي لاعب قدم جهدا وعرقا من أجل القلعة الحمراء.

الحضري رد على عاشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بقوله: "شعبية الأهلي لا تقارن بأحد".

قبيل موقعة يوفنتوس وبرشلونة.. كشف نتيجة مسحة كورونا لرونالدو

تركي آل الشيخ: ليس لي علاقة بنادي بيراميدز

اقرأ أيضا