كورونا تضرب الرجاء المغربي مجددا

الاحد 25 أكتوبر 2020 | 09:59 مساءً
كتب : يمنى صلاح

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي عن ظهور حالة إصابة جديدة في الفريق وهو أحد أفراد الجهاز الفني للفريق، مع وجود حالة شفاء بين اللاعبين وحالة أخري ضمن الجهاز الفني للفريق ليصل عدد الحالات إلى 17 حالة بين جميع من في النادي، وصرح الرجاء في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" أن نتائج المسحة الطبية الثامنة عشر لنادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات "كوفيد- 19" التي خضعت لها صباح يوم الأحد مكونات الفريق الأول".

أظهرت النتائج وجود حالة إيجابية جديدة تم تسجيلها في صفوف الطاقم التقني، وسيخضع المعني بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به كما تبين كذالك من خلال النتائج تسجيل حالة شفاء واحدة في صفوف اللاعبين، وحالة شفاء أخرى في صفوف الطاقم الإداري.

والجدير بالذكر أن الأتحاد الأفريقي قد قرر تأجيل مباراة فريق الرجاء الرياضي أمام نظيره فريق الزمالك المصري، لتقام يوم 1 نوفمبر المقبل بدلاً من يوم السبت 24 أكتوبر الجاري.

وعلى صعيد أخر، جاء قرار الاتحاد الإفريقي بعد إصابة عدد من لاعبي فريق الرجاء المغربي بفيروس كورونا، حيث أكدت نتائج التحاليل التي خضع لها لاعبي الفريق البيضاوي إصابة 14 لاعب ب "كوفيد-19" وذلك وفقاً للبيان الرسمي الذي أصدره بطل الدوري المغربي بعد منعه من السفر بقرار من السلطات المغربية والتي طلبت دخول اللاعبين في الحجر الصحي لمدة أسبوع.

ومن ناحية أخرى، تقدم نادي الزمالك بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتأجيل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا لتقام يوم 8 نوفمبر بدلاً من يوم 6 نوفمبر كما هو مقرر.