إنتر ميلان يعلن سلبية مسحة حكيمي

الجمعة 23 أكتوبر 2020 | 05:47 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، سلبية المسحة التي أجراها المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن للفريق، بعدما ثبت إصابته بفيروس كورونا.

وكان إنتر قد أعلن الأربعاء الماضي، إصابة حكيمي بفيروس كورونا، وغاب على إثرها عن مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لبيان رسمي أصدره إنتر ميلان عبر موقعه، فإن حكيمي أجرى مسحة أمس الخميس، والتي كشفت نتيجتها، اليوم الجمعة، وجاءت سلبية.

وأضاف البيان أن أشرف حكيمي، والذي لم تظهر عليه أعراض على الإطلاق، سيخضع لمسحة إضافية، لتقييم حالته النهائية ومدى قدرته على العودة للمشاركة في المباريات.

بشرة خير للأهلي.. زي النهارده موسيماني بطلاً لإفريقيا على حساب الزمالك

في مثل هذا اليوم عام 2016 تمكن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز في ذلك التوقيت من التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، على حساب فريق الزمالك.

وكان فريق الزمالك قد سقط بثلاثية نظيفة أمام صن داونز في مباراة في ذهاب نهائي دوري الأبطال، بجنوب أفريقيا، في مباراة غاب فيها الأبيض عن كامل تركيزه، وفشل مؤمن سليمان المدير الفني للفارس الأبيض وقتها في التحكم في مجريات المباراة، بعدما دفع بتشكيل هجومي، تسبب في تلقى الفريق 3 أهداف.

وفي مباراة الإياب 23 أكتوبر 2016 على إستاد الجيش ببرج العرب، فاز الزمالك بهدف نظيف سجله ستانلى فى الدقيقة 65، ولكن لم يكن هذا الهدف كافياً ، ليتوج صن داونز بدوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الأبيض بنتيجة 3 - 1، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

كما استطاع موسيماني صن داونز ايضا صن داونز التتويج بالسوبر الأفريقي لأول مرة في تاريخه في 2017، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد.

ويلتقي الأهلى مع نظيره الوداد المغربي اليوم الجمعة في التاسعة مساءاً على استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد أن حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد أحرزهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول.

نجم بايرن ميونخ يحصد لقب لاعب الأسبوع في التشامبيونزليج

إصابة حارس كريستال بالاس بكورونا

اقرأ أيضا